الرياضية

الملكي يهزم مايوركا بهدفين لصفر و يواصل صدارة الليغا

يستمر ريال مدريد في الطريق الصحيح بعد استئناف المباريات بطولة الدوري الاسباني حيث حقق اربع انتصارت وتصدر البطولة وضرب الليلة فريق ريال مايوركا بهدفين دون رد في الجولة الوحد والثلاثون علي ملعب الفريدو دي ستيفانو ورفع ريال مدريد رصيد نقطه الي 68 نقطة متصدر الدوري.

كان اداء ريال مدريد منذ انطلق اللقاء مسيطر علي اللقاء ونجح في فتح باب التسجيل منذ بداية المباراة وسجل اللاعب فينيسيوس جونيور في الدقيقة التاسعة عشر وبعد تسجيل الهدف الاول حاول ريال مدريد المرمى من اجل تامين الفوز وانتهي الشوط الاول بتقدم ريال مدريد بهدف دون رد.

119358

وفي احدث الشوط الثاني دخل ريال مدريد مسيطر علي جميع اجواء اللقاء وسجل الفريق الهدف الثاني عن طريق اللاعب سيرجيو راموس في الدقيقة 56 بعد تنفذ ضربة حره جميلة جدا من المدافع سيرجيو راموس , وحاول فريق ريال مايوركا من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن لم ينجح في تسجيل في مرمى ريال مدريد وانتهي اللقاء بفوز الريال بهدفين دون رد.

image 10

وكان رجل اللقاء المدافع راموس وحقق ريال مدريد فوز جديد وباقي سبع جوالات علي نهاية بطولة الليجا وفي حل حقق ريال مدريد الفوز في باقي المباريات سيحقق لقب الدوري الاسباني.

الأولى نيوز -متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى