منوعات

الممثلة الهندية فيديا بالان تتحدث عن أزمة كورونا

135 115641 indian actress vidya balan corona

قالت الممثلة الهندية فيديا بالان إنها تقضي وقتها في الحجر المنزلي تتابع الأخبار حول فيروس كورونا باهتمام شديد، مؤكدة أن إحدى هواياتها المفضلة هي تحليل الأحداث.

وأضافت بالان، في تصريحاتها لـ”العين الإخبارية”: “حتى قبل فرض حظر التجول في الهند، وأنا أرى خطورة الوضع نتيجة للتصاعد السريع في أعداد المصابين حول العالم، وبناء على ذلك قررت أن أتجنب البقاء خارج المنزل قبل فرض الحجر المنزلي أكثر من أسبوع”.

وأعربت النجمة صاحبة الـ41 عاما عن رضاها التام عن أداء الحكومة الهندية في التعامل مع الوباء حتى وإن لم يحظَ هذا الحزم برضا بعض الأشخاص.

وقالت: “فيروس كورونا يكشف عن فرق الوعي بين الأجيال، حيث جعلنا هذا الوباء نكتشف أن الجيل الحالي يعشق الاستهتار ويعتبر مخالفة القرارات شجاعة، وهذا للأسف ليس فقط في الهند ولكن في العالم أجمع، ومن خلال متابعتي لمواقع التواصل الاجتماعي فإن كل من يقومون باختراق حظر التجوال هم شباب لا تتعدى أعمارهم 20 عاما، وهذا يدل على عدم وعي بشكل ملحوظ؛ لذلك لا بد أن تتمتع الحكومات بهذا الحزم”.

أما عن دورها في تلك الأزمة فكشفت بالان عن أنها قامت بالتبرع لصندوق cares وكذلك زوجها سيدهارت روي كابور وشقيقه أديتيا.

واختتمت بالان تصريحاتها لـ”العين الإخبارية” برسالة لجماهيرها قائلة: “اتباع تعليمات السلامة دليل على الوعي والشجاعة؛ لأن عدم الاختلاط سيجعلك تنقذ الكثير من الأرواح؛ ما سيجعلك بطلا، لذلك التزموا منازلكم وكونوا أبطالا”.

متابعة : الأولى نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى