السياسية

المندلاوي: حملة (بغداد بعيوننا) ستشمل جانب الكرخ بعد عيد الأضحى

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الأربعاء، أن حملة (بغداد بعيوننا) ستشمل جانب الكرخ بعد عيد الأضحى، فيما تعهد بتشكيل لجنة للإسراع في توفير الخدمات لمنطقة كفاءات السيدية ببغداد.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، أجرى، اليوم، جولة ميدانية في منطقة كفاءات السيدية، يرافقه عدد من المدراء العامين في أمانة بغداد”.
وأضاف، أن “المندلاوي اطلع خلال جولته التفقدية على واقع المنطقة واحتياجاتها من الخدمات الأساسية، كما استمع إلى مطالب شيوخها ووجهائها وأهاليها”.
وأكد أن “حملة “بغداد بعيوننا”  التي أشرف عليها مباشرة ستشمل بعد عيد الأضحى المبارك جانب الكرخ لا سيما منطقة كفاءات السيدية، لتغيير واقع المنطقة من الخدمات، وتجهيزها بالكهرباء، وتأهيل شبكات الصرف الصحي، وإكساء الطرقات فيها”.
وتفقد النائب الأول الأماكن المخصصة لنصب محولات وأعمدة وأسلاك الطاقة الكهربائية، والتي باشرت وزارة الكهرباء بتجهيزها بعد مخاطبة المندلاوي لوزير الكهرباء، متعهدا “بتشكيل لجنة مع الجهات المعنية لإنجاز الخدمات التي يحتاجها أهالي المنطقة بالسرعة الممكنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى