السياسية

المندلاوي: مجلس النواب حريص على زيادة التخصيصات المالية لأمانة بغداد بالموازنة

أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، اليوم الاحد، ان مجلس النواب حريص على زيادة التخصيصات المالية لأمانة بغداد في بالموازنة.

وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته (الاولى نيوز )، أن “النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي، ترأس اجتماعاً موسعاً للجنة الخدمات والإعمار النيابية، بحضور أمين العاصمة بغداد عمار موسى كاظم والكادر المتقدم في الأمانة”.

واضاف انه “جرى خلال اللقاء بحث عدد من الملفات المتعلقة بالمشاريع المتلكئة والخدمات البلدية المقدمة لمناطق العاصمة ونسب إنجاز المشاريع الاستراتيجية المنفذة، لا سيما في المناطق المكتظة بالسكان، وتحضيرات الدوائر البلدية للفعاليات الاجتماعية لشهر رمضان الفضيل”. 

وتابع ان “السلطتين التشريعية والتنفيذية داعمتان لأمانة بغداد، وعلى الأخيرة استثمار هذا الدعم وترجمته على شكل خدمات ومشاريع يلمسها المواطن البغدادي”، مبينا أن “هذا الدعم سيكون مرهوناً بمدى تأمين الأمانة للخدمات وكذلك مدى تعاونها واستجابتها لممثلي الشعب باعتبارهم الأقرب لمعاناة واحتياجات الشارع”.

واكد، المندلاوي “حرص مجلس النواب على زيادة التخصيصات المالية للأمانة في مشروع قانون الموازنة بما ينسجم مع المشاريع الاستراتيجية والخدمية التي تقوم بها”، لافتا الى ان “الجميع ينظر بخصوصية بالغة لمدينة بغداد التي تتمتع بتأريخ حضاري واهمية اقتصادية وإدارية، وهذا يتطلب من القائمين على خدمة هذه المدينة بذل جهود أكبر لإظهار العاصمة بالمكانة التي تليق بها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى