السياسية

المندلاوي والخزعلي يبحثان الإسراع في إقرار الموازنة

بحث النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي مع الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق قيس الخزعلي، اليوم الجمعة، الإسراع في إقرار الموازنة.

وقال بيان للمكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب تلقته (الاولى نيوز): إن” المندلاوي هنأ قيس الخزعلي الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق، في الذكرى السنوية العشرين على تأسيس الحركة، والتي كان لها الأثر الكبير في معارك تحرير الأراضي العراقية من براثن عصابات داعش الإرهابية ودورها المستمر في استقرار الأمن”.

وأضاف، أن” ذلك جاء خلال زيارة أجراها المندلاوي اليوم إلى مقر الحركة ولقاء الخزعلي، وعدد من قياداتها، للتباحث حول الوضع السياسي الراهن والتهنئة بمناسبة مرور عشرين عاماً على تأسيس الحركة”.

وتابع البيان، أنه” جرى خلال اللقاء بحث جملة من الملفات المتعلقة بأهمية الإسراع بإقرار الموازنة وتفعيل الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب والتطرق للملفين الأمني والخدمي”.

وأكد المندلاوي، بحسب البيان،” على وجود إجماع سياسي داخل قبة المجلس ولدى القوى السياسية على تمرير القوانين كافة التي تهم حياة المواطن وتُلبي طموحاته على جميع الصُعد وتقديم أفضل الخدمات إليه، أضافة إلى أهمية معالجة المشاكل التي يعاني منها المجتمع وفي مقدمتها الجانب الخدمي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى