السياسية

المندلاوي يتعهد بإقرار القوانين المهمة الملبية لحاجة المواطن

تعهد النائب الأول لرئيس مجلس النواب محسن المندلاوي ، اليوم الثلاثاء، بإقرار القوانين المهمة الملبية لحاجة المواطن.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب، في بيان تلقته (الاولى نيوز): إن “محسن المندلاوي، النائب الأول لرئيس مجلس النواب، أجرى زيارة إلى محافظة النجف الأشرف، تشرف خلالها بزيارة العتبة العلوية المقدسة وعدد من المراجع الدينية (إسحاق الفياض، وبشير النجفي، ومكتب محسن الحكيم )”.

وأضاف، أن “المندلاوي استمع إلى إرشادات وتوجيهات المراجع الأجلاء، والذين أكدوا على ضرورة أن تكون الحكومة ملبية لطموح الجماهير، وأن تعمل على تقديم الخدمات الملموسة التي ينتظرها الشعب، ودعوتهم إلى تشديد إجراءات محاربة الفساد ومحاسبة سراق المال العام، فضلاً عن تشريع القوانين المهمة التي تمس حاجة الناس، وتغيير واقع المحافظات على مختلف الصعد”.

وأشار البيان إلى أن “النائب الأول تعهد بالالتزام بتوجيهات المراجع الكرام، والعمل على إقرار القوانين المهمة، وتقديم أقصى ما يمكن من دعم في مجال مكافحة الفساد وتجفيف منابعه، والنهوض بواقع المحافظات المقدسة، وإنجاز المشاريع المتلكئة فيها”.

وأكد المندلاوي أن “المرجعية الدينية هي صمام أمان للسلم الأهلي وحفظ الدم وتوحيد الصفوف بين أبناء العراق”.

ولفت البيان إلى أن “المندلاوي اطلع خلال تشرفه بزيارة العتبة العلوية المقدسة، واللقاء بأمينها العام، على احتياجات العتبات، والمشاريع المنفذة فيها، والجهود المبذولة من قبل القائمين عليها، وأكد دعمه لكل ما من شأنه إنجاح عملها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى