الرياضية

الميركاتو الصيفي.. صفقة فرنسية تعيد نيمار إلى برشلونة

عادت الحياة من جديد إلى صفقة انتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، إلى فريقه السابق برشلونة الإسباني خلال الميركاتو الصيفي.

نيمار انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017، مقابل 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة في ذلك الحين، قبل أن تربطه العديد من التقارير بالعودة إلى الفريق الكتالوني على مدار الموسمين الماضيين.

برنامج “الشيرينجيتو” الإسباني الشهير أكد أن إدارة باريس سان جيرمان قد منحت الأمل من جديد لنظيرتها في كامب نو بشأن استعادة نيمار، بعدما أبدت استعدادها للتخلي عن خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح البرنامج أن النادي الباريسي سيوافق على بيع نيمار إلى برشلونة، مقابل الحصول على 80 مليون يورو، بالإضافة إلى الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي. البرنامج الإسباني أوضح أن خطوة الانتقال لباريس قد تروق لديمبلي، خاصة أنه يعاني في كامب نو منذ قدومه في صيف 2017 من بروسيا دورتموند الألماني.

وأوضح البرنامج أن النادي الباريسي سيوافق على بيع نيمار إلى برشلونة، مقابل الحصول على 80 مليون يورو، بالإضافة إلى الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي.

البرنامج الإسباني أوضح أن خطوة الانتقال لباريس قد تروق لديمبلي، خاصة أنه يعاني في كامب نو منذ قدومه في صيف 2017 من بروسيا دورتموند الألماني.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى