الأمنيةslide

الناطق باسم القائد العام: فتح تحقيق لمعرفة مكان انطلاق الطائرة المسيرة المفخخة

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة اللواء يحيى رسول، اليوم الأحد، بأن الأوضاع الأمنية مستقرة في المنطقة الخضراء، مشيراً إلى فتح تحقيق لمعرفة مكان انطلاق الطائرة المسيرة المفخخة التي استهدفت منزل رئيس الوزراء.

وقال رسول في تصريح لوكالة الانباء العراقية، تابعته (الاولى نيوز)، إن “الأوضاع الأمنية مستقرة في المنطقة الخضراء”،مؤكدا قيام القوات الأمنية بإجراءات حفظ النظام”.

واضاف أنه” تم فتح تحقيق لمعرفة مكان انطلاق الطائرة المسيرة المفخخة”، مشيرا الى أن “الاجهزة الامنية والاستخبارية باشرت بجمع الادلة”.

وفي وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمني، تعرض رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة مصطفى الكاظمي إلى محاولة اغتيال فاشلة بطائرة مسيرة مفخخة.

وأكدت الخلية أن “محاولة اغتيال فاشلة تعرض لها رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة، بواسطة طائرة مسيرة مفخخة حاولت استهداف مكان إقامته في المنطقة الخضراء ببغداد”، لافتة إلى أن “الرئيس لم يصاب بأي أذى وهو بصحة جيدة.” 

 وأضافت، أن “القوات الأمنية تقوم بالإجراءات اللازمة بصدد هذه المحاولة الفاشلة”.

من جانبه كتب الكاظمي في تدوينة تابعها موقع IQ NEWS: “كنت ومازلت مشروع فداء للعراق وشعب العراق، صواريخ الغدر لن تثبط عزيمة المؤمنين، ولن تهتز شعرة في ثبات وإصرار قواتنا الأمنية البطلة على حفظ أمن الناس وإحقاق الحق ووضع القانون في نصابه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى