منوعات

النجوم يحتفلون بـ يوم المرأة الإماراتية.. ورسالة مميزة من الفنانة أحلام

تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم،

الجمعة الموافق 28 أغسطس، بيوم المرأة الإماراتية،

حيث تسلط الضوء على مساهمات بنات الوطن

ودورهن في جهود التنمية ونهضة البلاد

وتقديرًا وتكريمًا لتميزهن وما قدمنه.

أحلام ورسالة مميزة للمرأة الإماراتية


وحرص عدد كبير من نجوم الفن والإعلام على تهنئة المرأة الإماراتية بيومها وتوجيه رسائل مميزة لها وكان في مقدمتهم الفنانة الإماراتية أحلام التي كتبت عبر حسابها على تويتر: “في هذا اليوم تتوجه القلوب إلى جوهرة نادرة على أرض بلادي الإمارات وهي أم الإمارات الشيخة فاطمة بنت مبارك حفظها الله فهي الداعم الرئيسي للمرأة وبفضل جهودها وحكمتها وصلت المرأة الاماراتية لأعلى المناصب وازدادت بريقاً.. شكراً لصاحبة القلب الكبير”.

حسين الجسمي وشيماء سبت


فيما كتب الفنان حسين الجسمي مشيدًا بالمرأة ودورها: “درّة ثمينة ودورها كبير وهام، ووجودها جزء من التنمية الوطنية في كافة المجالات.. كل عام والمرأة الإماراتية بخير.. نحن نفتخر بك”.

https://twitter.com/7sainaljassmi/status/1299074891904413696?s=20

أما الفنانة شيماء سبت فقد استعانت بإحدى مقولات حاكم الإمارات الراحل، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، عن المرأة الإماراتية، وأعادت نشرها عبر تويتر، فكتبت: “لا شيء يسعدني أكثر من رؤية المرأة وهي تأخذ دورها المتميز في المجتمع، ويجب ألا يعيق تقدمها أي شيء..(الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان) طيب الله ثراه ليؤكد على أهمية المرأة ودورها في المجتمع الإماراتي.. كل عام ونساء الإمارات وهن بخير ودامت أمجادكن وأفراحكن”.

ديالا مكي ونواف الجناحي


من جانبها هنأت الإعلامية اللبنانية ديالا مكي نساء الإمارات وكتبت عبر تويتر: “في مناسبة يوم المرأة الإماراتية، أتمنى لنساء هذا البلد العظيم المزيد من العطاء والريادة”.
فيما حرص المخرج الإماراتي نواف الجناحي، على نشر صورة لعدد من النساء المإماراتيات المتفوقات في مجالهن وعبر عن مدى فخره الشديد بكل منهن، وكان من بين هؤلاء المخرجة نجوم الغانم، ومريم المنصوري التي تغتبر أول إمارتية تحمل رتبة رائد طيار في سلاح الطيران الإماراتي وغيرهن.

https://twitter.com/dialamakki/status/1299263784087941121?s=20

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى