منوعات

النجوم يهنئون الإمارات بعد إطلاق “مسبار الأمل”: “كلنا فخر بهذا الإنجاز العظيم”

احتفل النجوم العرب بإطلاق دولة الإمارات العربية صاروخ “مسبار الأمل” إلى كوكب المريخ معربين عن فخرهم وسعادتهم بهذا الإنجاز الذي وصفوه بأنه عظيم وبأنه أدخل الفرحة الى قلوب الشعوب العربية.
رصدنا لكم أبرز تهاني النجوم العرب واحتفالاتهم عبر صفحاتهم على السوشيال ميديا بعد إطلاق الإمارات صاروخ “مسبار الأمل” الى المريخ:

أحلام

أحلام: الإمارات فخر العرب
النجمة الإماراتية أحلام هنأت الإمارات بإطلاق صاروخ “مسبار الأمل” مبدية اعتزازها الكبير بإنجازات مسقط رأسها، فغردت على تويتر قائلة :””الأمل انطلق في ليلة تاريخية، الإمارات فخر العرب وقوة الأمل تقلص المسافة بين الأرض والسماء، عيشي بلادي عاش إتحاد إماراتنا.. فخورة جدا”.

https://www.instagram.com/tv/CC2Fl-tp0QK/?igshid=84coukaleq1t
حسين الجسمي اوبرا دبي 1 1

حسين الجسمي عن مسبار الأمل: لا شيء مستحيل
النجم الإماراتي حسين الجسمي عبّر عن فخره بهذا الحدث التاريخي من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه على موقع “تويتر” فكتب قائلاً: “الإمارات.. لا شيء مستحيل.. صباح الفخر.. مسبار الأمل.. العرب إلى المريخ”.

https://twitter.com/7sainaljassmi/status/1285088117914062851?s=20


952aac52fd22a471cc0c777628e37df1

بلقيس فتحي عن مسبار الأمل: فخر وقمة وشموخ
‏الفنانة بلقيس هنأت الإمارات وجميع الشعوب العربية بإطلاق “مسبار الأمل” مبدية فخرها بهذا الإنجاز حيث غردت عبر حسابها على تويتر قائلة: “فخر وذخر.. أمل وسعادة وطموح وقمة ورفعة وشموخ إحساس كل إماراتي وعربي اليوم، ألف مبروك إماراتي فخورين يا بلادي فخر ما عقبه فخر”.

https://twitter.com/BalqeesFathi/status/1285010802794205184?s=20

وفي تغريدة سابقة كتبت الفنانة بلقيس “‏أولًا وقبل كل شيء تحية خالصة، من أعماق قلبي لبلدي الحبيب ‎الإمارات الغالية عن كل الجهود المبذولة في ‎مسبار الأمل للمريخ، الإنجاز اللي رفع راس كل عربي. تحية كبيرة لشيوخنا الكرام الله يطول بأعمارهم وتحية لكل القائمين على هذا الإنجاز الرفيع واحنا شعب مكاننا المركز الأول”.

2cd3fcd91ac48f9ce88fc19b8b5d8f83 1

مايا دياب: الإمارات السبّاقة بعالمنا لتحقيق إنجازات عظيمة
النجمة اللبنانية مايا دياب احتفلت بدورها بهذا الحدث وقدمت التهاني لدولة الإمارات العربية، وغردت عبر حسابها على تويتر قائلة: “ألف مبروك هالإنجاز العربي الإماراتي العالمي مش غريب على الإمارات العربية المتحدة أن تكون السبّاقة بعالمنا لتحقيق إنجازات عظيمة، أنا كلبنانية أفتخر بالإمارات وبأني من المقيمين فيها وأفتخر بنظام يتمتع بكل التخطيط لتقدم الوطن والفرد لمنافسة العالم، مسبار الأمل”.

8782846 2017308866

أصالة نصري عن مسبار الأمل: هديّة ستتوارثها أجيال
الفنانة أصالة نصري لم تفوت ايضاً الإحتفال بإطلاق مسبار الأمل الإماراتي عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، وكتبت في تدوينتها: “شكرًا يا عاصمة الفخر والسموّ.. شكراً يا وطن الحلم ويا أرض الأملّ.. شكراً شيوخنا العظام على هديّتكم الّتي ستتوارثها أجيال وأجيال.. شكراً كثيراً لأنّكم وحّدتمّ كلّ العرب على الفرح وعلى الفخر وعلى الإنتماء.. عاشت إماراتنا العظيمة بأهلها وقادتها وكلّ ذرّة تراب فيها.. مسبار الأمل”.

https://www.instagram.com/p/CC38xzBHhPh/?igshid=1tx3z7go5e9t

باسم ياخور: ألف مبروك للإمارات
النجم السوري باسم ياخور بارك للإمارات على هذا الإنجاز التاريخي وذلك عبر حسابه على موقع انستجرام فكتب قائلاً “ألف مبروك للإمارات. اطلاق مسبار الأمل الإماراتي لكوكب المريخ بنجاح، انجاز كبير يضاف لقائمة طويلة من الإنجازات”.
كذلك نشر الفنان فايز السعيد صورة معبّرة عن هذا الإنجاز وعلق بالقول :”فخر وعز الله يحفظهم ويحفظ بلادنا وشيوخنا تاج راسنا”.
أحمد فلوكس: كلنا فخر بهذا الإنجاز العظيم
الممثل المصري أحمد فلوكس، احتفل بإطلاق مسبار الأمل عبر انستغرام ونشر تدوينة جاء فيها: “العرب إلى المريخ بقيادة دولة الإمارات.. نهنئ الإمارات قيادة وحكومة وشعب على إطلاق ‫مسبار الأمل للمريخ .. هذا الإنجاز غير المستغرب وإلى الأمام دائما وأبدا ..كلنا فخر بهذا الإنجاز العظيم”.

https://www.instagram.com/p/CC3LbvtBT-9/?igshid=toxr76zewih8

ومن الجدير ذكره بأن الإمارات العربية المتحدة أطلقت امس الاثنين، مسبارًا في أول مهمة عربية استكشافية إلى المريخ، وتهدف المهمة إلى دراسة الطقس والمناخ في الكوكب الأحمر، حيث يقدم “مسبار الأمل” أول دراسة شاملة عن مناخ كوكب المريخ، في مهمة تستمر لمدة سنة مريخية واحدة، ويتولى مركز محمد بن راشد للفضاء عملية التنفيذ والإشراف على مراحل التصميم والإطلاق كافة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى