ملفات خاصة

النزاهة تضبط مسؤولاً في صلاح الدين لتزويره 224 أمر تعييني

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، اليوم الأحد، تنفيذ عمليَّتي ضبطٍ لحالات تزويرٍ وسرقةٍ في مُحافظة صلاح الدين، فيما أكدت أنه تمَّ ضبط عددٍ من المُتَّهمين بينهم مسؤولٌ في ديوان المحافظة.
 وقالت دائرة التحقيقات في الهيئة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، إن “فريق عمل مكتب تحقيق صلاح الدين تمكَّن، بعد القيام بأعمال التحري والمُتابعة، من ضبط مدير إدارة الموارد البشريَّة في المُحافظة؛ لقيامه بالاشتراك مع معاونه “الهارب” بتزوير أوامر إداريَّـةٍ بالتعيين لقاء مبالغ ماليَّةٍ، مُشيرةً إلى تزوير أوامر بتعيين 224 شخصاً وفقاً لقرار مجلس الوزراء رقم (315) لسنة 2019″.
وأضافت الدائرة، أن “الفريق نفَّذ عمليَّةً مُنفصلةً في مُستشفى صلاح الدين العام كشف خلالها عن حصول خروقاتٍ في المستشفى تمثَّلت باختفاء 1195 امبولة من دواء (ترامادول) التي تمَّ تجهيزها لردهة العزل الخاصَّة بمرضى فيروس كورونا في عام 2021، لافتةً إلى ضبط 5 مُتَّهمين من المُوظَّفين العاملين في المُستشفى، فضلاً عن أصل مُستندات التجهيز الخاصَّة بالدواء”.
وأوضحت أنَّه “تمَّ تنظيم محضري ضبطٍ أصوليَّين بالعمليَّتين المُنفَّذتين وفقاً لمُذكَّرتي ضبطٍ قضائيَّتين، وعرضهما رفقة المُتَّهمين على قاضي محكمة تحقيق صلاح الدين الخاصة بقضايا النزاهة؛ لاتخاذ الإجراءات القانونيَّـة المناسبة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى