الرياضية

النصر السعودي يتراجع عن صفقة محمد النني

قرر نادي النصر السعودي التراجع عن فكرة التعاقد مع لاعب الوسط المصري الدولي محمد النني في فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل.

النصر يمتلك 8 أجانب في صفوفه هذا الموسم، هم الأرجنتيني بيتي مارتينيز، البرازيلي أندرسون تاليسكا، الكولومبي دافيد أوسبينا، الإيفواري جيسلان كونان، الإسباني ألفارو جونزاليس، الكاميروني فينسنت أبو بكر، والبرازيلي لويس جوستافو، والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

وينوي النصر التخلص من الأرجنتيني بيتي مارتينيز والأوزبكي جلال الدين مشاريبوف في يناير المقبل، مما يسهل عملية التفاوض لضم لاعبين جدد.

ووفقا لصحيفة “المواطن” السعودية، فإن النصر يقترب من تمديد عقد لاعب الوسط عبد المجيد الصليهم بناء على طلب المدرب رودي جارسيا، وهو ما دفع إدارة النادي للتراجع عن ضم النني، والتفكير في خيارات أخرى لتعزيز الفريق في منتصف الموسم الحالي.

النصر قرر التراجع عن فكرة ضم النني على طريقة التعاقد مع مواطنه محمد أبو جبل ثم التراجع عن إتمام التعاقد، عقب التوصل لاتفاق لضم الحارس الكولومبي ديفيد أوسبينا، لكن الأمر المختلف أن إدارة العالمي هذه المرة لم تحصل على توقيع النني، عكس ما حدث مع أبو جبل الذي وقع بالفعل على عقود مع العالمي.

النصر يواصل تدريباته التحضيرية في فترة التوقف التي تشهد الاستعدادات النهائية للمنتخب السعودي المشاركة في كأس العالم 2022 والتي ستقام في المدة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر.

وكان تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة أعلن خوض ألميريا الإسباني مواجهة ودية أمام النصر السعودي في التاسع من ديسمبر المقبل وذلك في العاصمة الرياض.

ويخوض النصر أول لقاء رسمي أمام الرائد، يوم 15 ديسمبر، وذلك في إطار منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة دوري روشن السعودي 2022-2023.

ويتواجد النصر في وصافة جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 19 نقطة بفارق 3 نقاط عن الشباب المتصدر وذلك عقب مرور 8 جولات من عمر المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى