الرياضية

النصر يكرر سيناريو مدريدي عمره 14 عاما (صور)

احتفلت جماهير النصر السعودي مساء أمس الثلاثاء، بوصول الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، المنضم حديثا للفريق.

وكان النادي السعودي قد أبرم صفقة تاريخية بضم رونالدو مجانا لمدة عامين ونصف، مستغلا رحيله عن مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

ووقع صاحب الـ37 عاما عقده مع “العالمي” على هامش مؤتمر صحفي، عقده النادي مساء الثلاثاء، قبل تقديمه للجماهير بملعب “مرسول بارك”.

واحتشدت جماهير النصر في معقل الفريق، للاحتفال بارتداء رونالدو قميص “العالمي” في لحظة تاريخية ستظل عالقة في أذهان مشجعي الفريق لسنوات طويلة

ووجد رونالدو استقبالا مهيبا بمجرد وصوله للسعودية يوم الإثنين الماضي، فضلا عن احتفاء الجماهير به بترديد اسمه أثناء التقديم.

192 110420 cristiano ronaldo alnassr real madrid 2

وأعاد النصر لاعبه الجديد 14 عاما للخلف، مكررا سيناريو استقباله الأسطوري داخل ملعب سانتياجو برنابيو بمجرد انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني في صفقة قياسية عام 2009.

الهداف التاريخي لكرة القدم انضم للريال حينها من مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 94 مليون يورو، ليقرر النادي فتح ملعبه العريق لاستقبال الجماهير المرحبة بـ”الدون”.

أفضل لاعب في العالم حينها وجد نفسه وسط مدرجات مليئة بالجماهير، في ملعب يتسع لنحو 80 ألف مشجع.

192 110421 cristiano ronaldo alnassr real madrid 3

وتكرر الأمر بعد 14 عاما على يد النصر بعدما ملأت الجماهير ملعب مرسول بارك، الذي يتسع لنحو 25 ألف مشجع.

يأتي ذلك رغم انتقال رونالدو خلال السنوات الماضية لناديي يوفنتوس الإيطالي ومانشستر يونايتد، الذي عاد إليه في 2021، لكنه لم يحظ بتقديم رسمي بهذا الشكل أمام الجماهير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى