المحلية

النفط تعتزم تنفيذ حملة تعفير وتعقيم شاملة في بغداد

أكد وزير النفط إحسان عبد الجبار اليوم الجمعة، ان الوزارة ستنفذ حملة تعفير وتعقيم شاملة في بغداد.

وقال عبد الجبار خلال لقائه امين بغداد ذكرى علوش حسب بيان للمكتب الإعلامي لوزارة النفط تلقته (الاولى نيوز) ، إن ” الوزارة حريصة على تقديم الدعم بجميع أنواعه للوقاية من فايروس كورونا من خلال خطة وضعتها الوزارة لحملة تعفير وتعقيم شاملة للاحياء السكنية والساحات والشوارع لمدينة بغداد بالتعاون مع أمانة بغداد”، لافتاً الى أن ” الحملة ستنطلق خلال الايام المقبلة ، وستغطي أحياء وساحات العاصمة للمساهمة في الحملة الوطنية للوقاية من انتشار جائحة كورونا.
وأشار الى انه “تم بحث مجالات التعاون بين الوزارة وأمانة بغداد في قطاع الخدمات والتطوير العمراني في العاصمة” ،

مؤكداً “اهمية تقديم الدعم لجهود امانة بغداد بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، والعمل على تطوير شوارع وأحياء العاصمة بغداد ، فضلا عن تقديم الدعم اللوجستي والتعاون في توفير الوقود ومادة الاسفلت والمواد الاولية الخاصة باكساء الشوارع وتنفيذ مشاريع تحسين الطرق والجسور والحدائق والساحات العامة”.

من جانبها اشادت علوش “بجهود وزارة النفط في تأمين احتياجات الامانة وتقديم الدعم اللوجستي لعمل الامانة وتنفيذ المشاريع لاسيما توفير مادة الاسفلت الخاص باكساء وتبليط الطرق.

يذكر أن شركات وزارة النفط قامت بالعديد من حملات تعفير وتعقيم الأماكن والاحياء السكنية في بغداد، منها تعفير أحياء مدينة الصدر ومدينة الشعلة والغزالية وحي العامل ، فضلا عن تعفير الاحياء السكنية في بعض المحافظات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى