المحلية

النفط تعلن المباشرة بتنفيذ خطة لإعادة تأهيل محطات الوقود

أعلنت وزارة النفط، اليوم الجمعة، المباشرة بتنفيذ خطة لإعادة تأهيل محطات الوقود.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي للوزارة تلقته (الاولى نيوز ) أنه “ضمن خطط تأهيل منافذ ومحطات تعبئة الوقود افتتح وكيل الوزارة لشؤون التوزيع ليث عبد الحسين الشاهر محطتين وساحة غاز ونفط في بغداد”، لافتاً الى أن “الشاهر افتتح محطة الجوادين في مدينة الكاظمية، ومحطة سبع ابكار في منطقة الاعظمية، وساحة غاز ونفط زيونة في بغداد”.

وقال الشاهر حسب البيان أن “افتتاح محطات تعبئة الوقود وساحة النفط والغاز يأتي في إطار خطط الوزارة لإعادة تأهيل منافذ التجهيز والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين”، مشيراً إلى “وجود محطات أخرى في بغداد والمحافظات ستدخل للخدمة بعد الانتهاء من تأهيلها”.

من جهته قال مدير عام شركة توزيع المنتجات النفطية حسين طالب إن “الشركة باشرت بتنفيذ خطة لإعادة تأهيل محطات الوقود وقد قطعت شوطاً كبيراً بحملة الإعمار في بغداد والمحافظات”، منوهاً بأن “المحطات المؤهلة تم تنفيذها بالجهد الوطني من قبل الملاكات الفنية والهندسية في الشركة”. 

بدوره، قال مدير هيأة توزيع بغداد محمد عبد الاله شبر: إن “الهيأة نفذت الخطة المعدة لتأهيل وتطوير المحطات والساحات الحكومية بوقت قياسي وبجهود الملاكات الفنية والهندسية مع مراعاة التطور والجوانب الجمالية للتصميم الداخلي والخارجي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى