slideالمحلية

النقل تعلن حصيلة ’أطنان من مواد متنوعة’ تم نقلها عبر أسطولها خلال شهر نيسان (صور)

أعلنت وزارة النقل، الاثنين، أن أكثر من مليون طن لمختلف المواد نقلت خلال شهر نيسان الماضي عبر أسطولها البري. وذكر بيان للوزارة، تلقت (الاولى نيوز) نسخة منه، (24 أيار 2021)، أن “أسطول وزارة النقل /الشركة العامة للنقل البري، تمكن خلال شهر نيسان الماضي من تحقيق (484 16) نقلة لمختلف الحمولات من السلع والبضائع والمعدات، على متن شاحنات الشركة والشركات المؤتلفة معها بحمولة بلغت أكثر من مليون طناً من خلال تنفيذ عقود مشتركة مع وزارة التجارة والكهرباء والنفط ومفوضية الانتخابات”.

و قال مدير عام الشركة مرتضى الشحمـاني، بحسب البيان، إن “ذلك جاء تنفيذاً لتوجيهات وزير النقل ناصر حسين بندر الشبلي؛ بأهمية تعزيز دور أسطول الشركة في نقل الحمولات والبضائع على مختلف أنواعها والسعي لتجديد العقود المبرمة مع الشركات والدوائر الحكومية وكذلك شركات القطاع الخاص بما يعزز حركة شاحنات النقل البري في دعم النشاط التجاري والاقتصادي”.

وأكد “سعي الشركة الى تطوير إمكانياتها بما يخدم برامج الحكومة وتنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية وتفعيل دور النقل البري في تعزيز علاقات الدولة مع الدول المجاورة عبر النقل العابر (الترانزيت)”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى