السياسية

الهيئة السياسية للتيار الصدري تستقبل الوفد الكردي المشترك لتهيئة أجواء عقد جلسة البرلمان الأولى

استقبل رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري الدكتور “أحمد المطيري” اليوم الجمعة الموافق 7 كانون الثاني 2022 الوفد الكردي المشترك برئاسة عضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني السيد “عماد أحمد” في مقر الهيئة ببغداد.

وعُقد اجتماع موسع بحضور رئيس الكتلة الصدرية الشيخ “حسن العذاري” والشيخ “كاظم العيساوي” ونائب رئيس الهيئة السياسية الدكتور “نصار الربيعي” والاستاذ “نبيل الطرفي” وأعضاء الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة السيد “هوشيار زيباري” وأعضاء الاتحاد الوطني الكردستاني.

ورحب رئيس الهيئة السياسية للتيار الصدري بزيارة الوفد الكردي المشترك إلى مقر الهيئة ، منوهًا إلى أهمية وضع اللمسات النهائية وتهيئة الأجواء الملائمة وتوحيد الرؤى الثنائية لعقد جلسة مجلس النواب الأولى يوم الأحد المقبل.

وجرى الاجتماع وسط أجواء إيجابية مبينة على أسس من العلاقات الودية المتينة التي تجمع التيار الصدري بالأخوة الكرد ، وتم التأكيد على أهمية المضي قدمًا بالتفاهامات التي نتجت عن اللقاءات السابقة لإنقاذ الوطن والرسو به إلى بر الأمان.

وعقد مؤتمر صحفي مشترك بين الدكتور “نصار الربيعي” والسيد “هوشيار زيباري” عقب الاجتماع أشارا فيه إلى أن هذا الاجتماع يأتي استكمالاً للتفاهمات السابقة وأن المواقف موحدة فيما يخص جلسة البرلمان الأولى وتشكيل الحكومة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى