المحلية

الوائلي: فرص استثمارية في النجف الأشرف ستوفر 32 ألف فرصة عمل

أعلنت هيئة استثمار النجف الأشرف، اليوم الثلاثاء، عن افتتاح مجمع سكني استثماري بسعة 2800 وحدة سكنية، فيما أكد محافظها ماجد الوائلي وجود 240 فرصة استثمارية من شأنها توفير 32 ألف فرصة عمل.

وقال الوائلي في تصريح للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز): إن” دعم القطاع الخاص والمشاريع الاستثمارية لها أولوية، لما لها من أثر اقتصادي كبير وما تقدمه تلك المشاريع فيما يتعلق منها بالقطاع السكني من جودة في الخدمات والبنى التحتية”، لافتا إلى، أن” ملف الاستثمار في النجف كان متقدما وما زال متقدما”.
وأكد الوائلي، أن” هناك أكثر من 240 فرصة استثمارية جاري العمل عليها ستوفر 32 ألف فرصة عمل وبكلف استثمارية تصل إلى مليارات الدولارات”.
من جانبه، أوضح رئيس هيئة الاستثمار ضرغام كيكو للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز)، أن” هنالك الكثير من الإجازات الاستثمارية منحت لمشاريع سكنية استثمارية في المحافظة منها 31 إجازة ممنوحة من هيئة استثمار النجف الأشرف أنجز منها 10 مشاريع بنسبة 100% و20 مجمعا سكنيا وصلت نسب الإنجاز فيها إلى مراحل متقدمة ومنها تم إكمال المراحل الأولى منها وتسليمها إلى مستفيديها”، مضيفا، أن” الكلف للمشاريع الاستثمارية في المحافظة تجاوزت الـ12 مليارا و700 مليون دولار”.
من جهته، بين المدير التنفيذي لشركة البعد الرابع المنفذة للمشروع خلدون الاسدي، أن” قرية الغدير 2 السكنية الاستثمارية تتألف من أكثر من 2800 وحدة سكنية موزعة على أربع فئات حسب مساحات الوحدات السكنية”، مبينا، أنه” تم تسليم أغلب الوحدات السكنية إلى مستفيديها مع الخدمات والبنى التحتية والمساحات الخضراء وهذا ما يميز مشاريع ومجمعات شركات البعد الرابع فضلا عن الشوارع والأرصفة”.
وأضاف، أن” أسعار الوحدات السكنية مناسبة وأقساطها مريحة جدا وتناسب الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى