المحلية

الوائلي: منفذ الشيب يشهد دخول 50 ألف زائر من مختلف الجنسيات يومياً للمشاركة بالزيارة الأربعينية

أكد رئيس هيأة المنافذ الحدودية، عمر الوائلي، اليوم الخميس، أن منفذ الشيب يشهد دخول 50 ألف زائر من مختلف الجنسيات يومياً للمشاركة بالزيارة الأربعينية.

وذكرت الهيأة في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أنه “بمتابعة مباشرة من قبل رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني تستمر الجولات الميدانية لرئيس هيأة المنافذ الحدودية عمر عدنان الوائلي لتنفيذ خطة الزيارة الاربعينية في أستقبال وتفويج زائري الامام الحسين (علية السلام) وعلى مدار 24 ساعة”.

وأضافت أن “الوائلي تفقد بجولة ميدانية منفذ الشيب الحدودي في محافظة ميسان الذي يشهد ارتفاع تدريجي في أعداد الزائرين الوافدين حيث تترواح الاعداد باليوم الواحد الى مايقارب الخمسين الف زائر من مختلف الجنسيات”.

وبينت أن “الزيارة تضمنت عقد أجتماع مع الكوادر العاملة والجهات الساندة من الاجهزة الامنية والخدمية للتأكد من الاجراءات المتخذة والاطلاع على الخدمة المقدمة للزوار بما يضمن توفير كافة الخدمات من مأكل ومشرب ووسائل نقل وحماية للزائرين”.

واشارت الى أنه “كانت الجهود واضحة ومثابرة وعلى مستوى عالي من التنسيق حسب توجيهات السيد وزير الداخلية رئيس اللجنة الامنية العليا لتأمين الزيارة الاربعينية حيث تم تسخير كافة الإمكانيات والدعم اللازم لتسهيل دخول وخروج الزائرين والمواكب الحسينية بالصورة التي تليق بخصوصية هذه المناسبة الدينية وتقديم الخدمات اللازمه التي تضمن الانسيابية للحركة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى