الرياضية

اليوم.. أربع مباريات في افتتاح الجولة الـ13 من ممتاز الكرة

تنطلق في تمام الساعة الثانية من ظهر اليوم الخميس، مباريات الجولة الثالثة عشرة من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم بإقامة أربع لقاءات .

إذ يستقبل ملعب دهوك مباراة فريقي أربيل والقوَّة الجوِّيَّة بعد قرار لجنة الانضباط بمعاقبة نادي أربيل بنقل مبارياتهم إلى ملعب دهوك لخمس مباريات من دون جمهور على خلفية أحداث لقاء أربيل والشرطة في الجولة الـ 11 من المسابقة.

وفي باقي المباريات يلتقي فريق أمانة بغداد مع ضيفه الكرخ على ملعب الأول، فيما سيحتضن ملعب كربلاء الدولي مواجهة فريقيّ الكهرباء والصناعة، أما المباراة الرابعة فستكون بين فريقيّ الطلبة وضيفه القاسم على أديم ملعب الشعب الدولي.

وتتواصل المنافسات يوم غد الجمعة بإقامة ست مواجهات، إذ يضيِّف فريق النفط على ملعبه فريق زاخو، ويلاقي نفط ميسان على ملعبه فريق النجف، بينما يواجه نوروز على ملعب السليمانية ضيفه فريق الشرطة، ويضيف فريق سامراء على ملعبه فريق الديوانية.

وتجري مباراة واحدة على ملعب الفيحاء تجمع فريقيّ الميناء بضيفه فريق الزوراء، وعلى الملعب نفسه تقام آخر مباراة ضمن الجولة الـ13 تجمع أصحاب الأرض والجمهور نادي نفط البصرة وضيفه فريق نفط الوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى