الرياضية

اليوم.. افتتاح بطولة العرب للتايكواندو بمشاركة العراق

تفتتح اليوم الثلاثاء منافسات بطولة العرب للتايكواندو بمشاركة العديد من أبطال اللعبة على مستوى القارتين الآسيوية والأفريقية في العاصمة اللبنانية بيروت.

وقال الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو أحمد الغراوي في تصريح لصحيفة (الصباح) تابعته (الاولى نيوز)،اليوم الثلاثاء، إن” بطولة العرب ستنطلق اليوم بمشاركة أبطالنا الذين يعول عليهم أهل اللعبة لتحقيق نتائج جيدة ونيل أوسمة ملونة تعزز من سمعة رياضتنا خارجياً”.

وأضاف أن “منافسات بطولة العرب تعد محطة تحضيرية للبطولات الكبرى، وفرصة مناسبة للاعبينا من أجل الاحتكاك مع منافسيهم من البلدان المتقدمة في رياضة التايكواندو، لاكتساب الخبرات والمهارات ومواكبة أحدث أساليب اللعبة”.

وأشار إلى أن “منتخبنا تمكن مـن حصد 4 أوسمة ملونة فـي ختام بطولة بيروت الدولية المفتوحة (رجال– سيدات)، المصنفة G2 ،بعد مشاركة ناجحة بجميع المقاييس عن طريق عبد القادر گوران لاعب نادي بابا كركر الـذي نجح بالفوز بذهبية وزن (68) كغم للشباب، بينما نالت شهد محمد لاعبة فريق البصرة فضية وزن(46) كغم للشابات، وبدوره توج لاعب الشرطة محمد الصدر خالد بنحاسية وزن(68)كغم للشباب، في حين أحرز البصري محمد علاء الوسام النحاسي في فعاليات(48) كغم “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى