الرياضية

انبهار وسائل الإعلام العالمية بحفل جوائز جلوب سوكر 2021

أشادت وسائل الإعلام العالمية بحفل جوائز جلوب سوكر 2021، الذي أقيم مساء الإثنين على هامش مؤتمر دبي الرياضي الدولي.

وتفاعلت وسائل الإعلام العالمية بشكل واسع مع ما تم طرحه في الجلسة الحوارية التي جمعت أهم نجوم العالم، والتي يحرص مجلس دبي الرياضي على تنظيمها في كل دورة من دورات المؤتمر سنويا، مشيدة بالتنظيم المبهر للمؤتمر وأهدافه السامية التي تصب في صالح تطوير الكرة العالمية.

وتهدف الجلسة الحوارية السنوية ضمن فعاليات المؤتمر للتعرف على أسلوب الحياة واللعب وطريقة تفكير وتعامل نجوم الكرة العالمية مع مختلف التحديات، ورأيهم في أهم القضايا التي تخص كرة القدم في شتى أنحاء العالم.

كما عبر العديد من نجوم الكرة العالمية الذين حضروا الفعاليات كضيوف، أو من الذين تم تكريمهم، عن سعادتهم بحضور هذا الحدث السنوي، مؤكدين أنه يعد فرصة للقاء مختلف الأطراف الفاعلة في كرة القدم العالمية من إداريين ولاعبين ومدربين، لاستعراض واقع ومستقبل الكرة العالمية.

وأتاح المؤتمر فرصة الاحتفال باللاعبين المبدعين من أصحاب الإنجازات الذين نالوا شرف الفوز بجوائز جلوب سوكر 2021.

وكانت من أهم وسائل الإعلام العالمية التي تناولت أخبار المؤتمر شبكة “سكاي سبورت إيطاليا”، و”بي بي سي” البريطانية، وصحيفة وراديو “ماركا” الإسبانيان، وصحيفة “الصن” البريطانية، وموقع “فوتبول إيطاليا”، وقنوات “يوروسبورت”، و”إي إس بي إن”، و”فرانس 24″، و”تي إيه 3” السلوفاكية.

كذلك اهتم بحفل جوائز جلوب سوكر 2021 ومؤتمر دبي الرياضي تلفزيون “تشانلز” النيجيري، وصحف “سبورتنج نيوز” الأمريكية، و”ليكيب” الفرنسية، و”أبولا” البرتغالية، والموقع الرسمي لنادي برشلونة الإسباني الذي توج بالعديد من الجوائز ضمن الحفل.

وحظي الحفل كذلك باهتمام مواقع “سي إن ايه” السنغافوري، و”جوول”، و”ياهو”، و”إنسايدر سبورت”، و”سبورتس” الفرنسي، و”لوباريسيان” الفرنسي، وغيرها الكثير من وسائل الإعلام من مختلف دول العالم.

كما اشتعلت وسائل التواصل الاجتماعي بالأخبار والتعليقات على الحدث من الحسابات الرسمية وغير الرسمية في أكثر من 200 دولة حول العالم ومن بينها حسابات النجوم والأندية المشاركة والفائزة التي يزيد عدد متابعيها على مليار متابع على منصات أنستقرام وتويتر وفيسبوك عبر لقطات مصورة وأفلام عن الحدث السنوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى