منوعات

انتصار الشراح تدخل العناية المركزة بعد مضاعفات جراحة طارئة

انتصار الشراح الفنانة الكويتية تمر حاليًا بوعكة صحية دخلت على إثرها مساء أمس الخميس، إلى غرفة العناية المركزة في المستشفى الأميري، بعد مضاعفات مرت بها نتيجة إجرائها عملية جراحية لاستئصال تقرحات في الأمعاء.

تفاصيل نقل انتصار الشراح للعناية المركزة


وأعلنت الخبر الكاتبة مريم القلاف، التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لها مع الفنانة الكويتية القديرة، وعلقت عليها قائلة: “امي واختي الكبيرة وصديقتي ربي يقومج بالسلامه يارب… دعواتكم”، وبعدها كشفت بعض من تفاصيل حالتها الصحية، وأكدت أن انتصار كانت تشكو مؤخرًا من ألم بالمعدة، فخضعت لمنظار لمعرفة السبب لكنها لم تستجب للعلاج الذي وصفه لها الطبيب، الذي قرر بعدها أن تخضع لعملية جراحية.

ولفتت مريم القلاف إلى أن انتصار الشراح تعاني من مشاكل بالكلى بالإضافة إلى مرض الضغط والسكري، وهو ما أثر عليها بعد العملية، فنقلت إلى الرعاية المركزة.

https://www.instagram.com/p/CHOUw5aBXvU/?utm_source=ig_web_copy_link

عبد الله بهمن وهيا الشعيبي يتوجهان بالدعاء لانتصار الشراح


وبعد الإعلان عن حالة انتصار الشراح الصحية، حرص عدد من النجوم على الدعاء لها بالشفاء العاجل، ومن بينهم الفنان الكويتي عبد الله بهمن، الذي نشر لها صورة عبر تويتر وعلق عليها قائلًا: “ام سالم في العناية المركزة اسأل الله العلي القدير ان يشفيها ويردها لبيتها سالمة”

الفنانة الكويتية هيا الشعيبي نشرت أيضًا صورة لزميلتها الفنانة انتصار الشراح، عبر حسابها على انستجرام، وتمنت الشفاء العاجل لها، وعلقت قائلة: “حبيبتي ام سالم الفنانة القديرة ربي يقومك بالسلامة”.

https://www.instagram.com/p/CHPZxzsn-X7/?utm_source=ig_web_copy_link

داود حسين يساند انتصار الشراح في أزمتها الصحية

الفنان داود حسين نشر صورة نادرة تجمعه مع صديقته انتصار الشراح في أحد الأعمال الفنية التي جمعتهما، وذلك عبر انستجرام، وعلق على الصورة قائلًا: “دعواتكم للاخت العزيزة الفنانة انتصار الشراح بالشفاء العاجل.. أجر وعافية يا ام سالم”

https://www.instagram.com/p/CHOdGx7HrQf/?utm_source=ig_web_copy_link

إلهام الفضالة ودانة الطويرش


فيما نشرت الفنانة إلهام الفضالة عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، صورة لانتصار الشراح وعلقت عليها بقولها: “الله يقومك بالسلامة يا أم سالم وما تشوفين شر يا غالية”، فيما كتبت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش عبر تويتر وقالت: “اللهم اشف كل جسد متعب و ردّ له عافيته.. انتصـار الشراح”.

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع تدوينات المشاهير والدعاء للفنانة الكويتية القديرة، وتمنوا لها الشفاء العاجل، وبعضهم تساءل عن تفاصيل وضعها الصحي الآن، وتطورات ما تمر به.

الجدير بالذكر أن أحدث أعمال انتصار الشراح كان مسلسل “جنة هلي” الذي شاركت في بطولته مع كل من سعاد عبد الله وإبراهيم الحربي وشيماء علي وهند البلوشي وحسين المهدي وشهاب جوهي وغيرهم.، والعمل عرض في رمضان الماضي.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى