المحلية

انتهاء مشكلة انقطاع المياه في ناحية هبهب

أعلن رئيس تحالف سائرون في محافظة ديالى وعضو لجنة الخدمات والاعمار النيابية النائب برهان المعموري، الأحد، قرب انهاء مشكلة انقطاع المياه في ناحية هبهب ، كاشفاً عن مد شبكة انابيب جديدة لقرية الخويلص.

وقال المعموري في بيان تلقت (الأولى نيوز) ، نسخة منه، انه “بعد ورود عدد من المناشدات من قبل أهالي قضاء الخالص وناحية هبهب كانت لنا جولة تفقدية للاطلاع ميدانياً على المشكلات التي أدت إلى انقطاع مياه الشرب “، لافتاً إلى أنه “تم إيجاد الحلول الملائمة بالتنسيق مع الجهات الحكومية المعنية”.

وأضاف المعموري انه”تم الاتصال بمدير ماء ديالى ومدير كهرباء ديالى من أجل الوصول إلى حلول جذرية لتوفير المياه الصالحة للشرب للمواطنين” ، معلناً عن “تأمين مديرية الكهرباء لاستمرارية الطاقة الكهربائية لمشروع ري زنبور من اجل توفير المياه الخام لأهالي ناحية هبهب والقرى المجاورة”.

وكشف المعموري عن “المباشرة بمد خط انابيب المياه في قرية الخويلص التابعة لقضاء الخالص بعد استحصال الموافقات الاصولية” ، منوهاً إلى أنه “سيتم ربط مجمعات المياه بخط الطوارئ لضمان عدم انقطاع التيار الكهربائي والذي حال دون توفير المياه في قرى الخالص وناحية هبهب وخان بني سعد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى