المحلية

انخفاض بدرجات الحرارة.. تعرف على طقس العراق للأيام الاربعة المقبلة

كشفت هيئة الأنواء الجوية والرصد الزلزالي، الثلاثاء، عن توقعاتها لحالة الطقس للأيام الأربعة المقبلة في عموم البلاد.

وذكرت الهيئة في بيان تلقت (الأولى نيوز) نسخة منه، أن “طقس يوم غد الاربعاء، سيكون غائما جزئيا واحيانا غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اماكن متفرقة من المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا اما طقس المنطقة الشمالية يكون غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احيانا وفرصة لتساقط الثلوج خاصة على اقسامها الجبلية”.

واضافت ان “درجات الحرارة غدا تنخفض عدة درجات، وفي المنطقة الجنوبية يكون الطقس غائم جزئيا واحيانا غائم، ولا تغير في درجات الحرارة”.

وبينت الهيئة، أن “طقس الخميس المقبل سيكون صحوا باردا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ودرجات الحرارة تنخفض عدة درجات، اما طقس المنطقة الشمالية يكون غائما جزئيا الى غائم مع تساقط زخات مطر خفيفة في اقسامها الشرقية وفرصة لتساقط الثلوج، ودرجات الحرارة تنخفض قليلا”. واشارت الى أن “طقس الجمعة سيكون صحوا باردا في المنطقتين الوسطى والجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة، اما في شمال البلاد فيكون صحوا مع قطع من الغيوم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ولا تغير في درجات الحرارة”.

ولفتت، إلى أن “طقس السبت المقبل سيكون غائما جزئيا في المنطقة الوسطى، ودرجات الحرارة ترتفع قليلا، بينما يكون في المنطقة الشمالية غائم كما يتشكل الضباب صباحا يزول تدريجيا، ولا تغير في درجات الحرارة، اما طقس المنطقة الجنوبية سيكون صحوا، ولا تغير في درجات الحرارة المسجلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى