المحلية

انطلاق مهرجان النجف الأشرف للتسوق الدولي الشامل لعام 2023 (صور)


انطلق مهرجان فعاليات التسوق الدولي الشامل ،اليوم الجمعة، على أرض معرض النجف الأشرف الدولي.

وقال مدير إعلام معرض النجف الأشرف الدولي حيدر الموسوي للوكالة الرسمية تابعته (الاولى نيوز ): إن”المعرض أقيم برعاية الحكومة المحلية في محافظة النجف الأشرف، وبمشاركة ثماني دول عربية وأجنبية وبواقع أكثر من 200 شركة تسويقية أجنبية ومحلية”.

وأضاف أن”المعرض شهد عرض منتجات عراقية وعربية وأجنبية متنوعة، والتي تشمل الألبسة الرجالية والنسائية والجلود والحقائب والمواد الغذائية والمفروشات والآثاث والتحف والصناعات اليدوية والنحاسيات والحلي والاكسسوارات وغيرها “. 

وأكد أن” المعرض يعد فرصة كبيرة لتلاقي الشركات العربية والأجنبية المشاركة من أجل عرض إنتاجها في السوق العراقية والتي تعد من الأسواق الواعدة بالإضافة الى الانفتاح على رجال الأعمال والتجار العراقيين للحصول على وكالات حصرية من قبل تلك الشركات” 

وتابع أن”المعرض يعد خطوة مهمة من أجل المساهمة في زيادة وتشجيع حجم التبادل التجاري والخبرات وتنشيط العلاقات بين التجار الإيرانيين ونظرائهم في العراق”.

من جانبه أشاد مسؤول الشركات المصرية المشاركة حازم فتحي “بالتسهيلات التي قدمتها كل من الحكومة المحلية في محافظة النجف الأشرف لإنجاح هذا المعرض بوصفه ملتقى ثقافياً واجتماعياً الى جانب قيمته التجارية ،مطالباً” الجهات الحكومية المختص” بمراعاة الشركات المصرية بالرسوم الجمركية لكي نتمكن من دعم المواطن العراقي بالأسعار”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى