الرياضية

انفجار قنبلة قبل كلاسيكو أرجنتيني (فيديو)

شهدت مدينة روساريو الأرجنتينية، مسقط رأس ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تفجير قنبلة قبل انطلاق إحدى المباريات المرتقبة.

وفاز فريق نيولز أولد بويز 1-0 خارج ملعبه (الأحد) على نظيره روساريو سنترال، في كلاسيكو روساريو الذي أقيم ضمن منافسات الجولة السابعة للمجموعة الأولى بكأس رابطة الدوري الأرجنتيني.

وأوضحت صحيفة “الصن” البريطانية في تقرير لها أنه قبل انطلاق المباراة انفجرت قنبلة يدوية على أرض الملعب، وانتشرت سحب الدخان على العشب الأخضر.

وأشارت إلى أن أحد المشجعين رمى القنبلة اليدوية على أرض الملعب، مما جعل الجماهير تغادر وهي في حالة صدمة خوفاً من حدوث أي انفجارات أخرى.

ونشر نادي نيولز أولد بويز، الذي يعتبره الأسطورة ليونيل ميسي بيته الأول، فيديو للواقعة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مع تغريدة: “لحظة انفجار القنبلة اليدوية على أرض الملعب قبل كلاسيكو روساريو”.

وكانت مسيرة ميسي انطلقت في أكاديمية نيولز أولد بويز، الذي ظهر بقميصه للمرة الأخيرة عندما ارتدى القميص الخاص بمواطنه الأسطورة الراحل دييجو أرماندو مارادونا في أعقاب وفاته في نوفمبر/تشرين الثاني 2020 تكريماً له.

يذكر أن نادي نيولز أولد بويز انطلق منه عدد من أساطير الكرة الأرجنتينية، وعلى رأسهم ليونيل ميسي وجابرييل باتيستوتا ووالتر صامويل وماكسي رودريجيز، بينما لعب له الأسطورة الراحل دييجو مارادونا في التسعينيات.

YouTube video

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى