الرياضية

اوديشو غير راض عن نتيجة الزوراء امام المنامة والغيابات اثرت على اداء الفريق الدفاعي

الاولى نيوز / بغداد

اكد مدرب الزوراء ايوب اوديشو عدم رضاه عن نتيجة الفوز الذي حققه الزوراء امس الاثنين على المنامة البحريني في بطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم مشيرا الى ان الغيابات في خط الدفاع والعقم الهجومي الذي يعانيه الفريق في هذه المدة تسببا وراء عدم الخروج بنتيجة جيدة يمكن ان تسهل من مهمة الفريق الاخيرة امام الجيش السوري .

واضاف اوديشو في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة في ملعب كربلاء ان الاصابات التي عانى منها الفريق في خط الدفاع بغياب علي حسين رحيمة وعباس قاسم ونديم الصباغ اثرت على مردود هذا الخط وتسببت في حدوث اخطاء كانت وراء عدم الخروج بنتيجة الفوز في المباريات السابقة كما انها تسبب بالتعادل امام العهد اللبناني ولاحقا امام الكهرباء ، فيما ترك لاعبونا فراغات عديدة في مباراة المنامة كادت ان تتسبب باهداف اخرى لولا براعة الحارس جلال حسن .

واوضح اوديشو ان العقم الهجومي من جراء تراجع اداء مهاجمي الفريق اثر بشكل كبير على امكانية تسجيل الاهداف وكان سببا رئيسا وراء الخروج بهدفين فقط في وقت كنا نطمح بتحقيق فوز كبير بفارق 3 اهداف على الاقل من اجل تصدر المجموعة بفارق الاهداف عن نادي العهد اللبناني .

وكان الزوراء تغلب امس الاثنين على ضيفه المنامة 2-1 بملعب كربلاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة لبطولة كاس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.

الزوراء رفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثاني عن المتصدر العهد اللبناني الذي يملك الرصيد ذاته لكنه يتفوق على الزوراء بفارق الاهداف قبل منافسات الجولة الاخيرة في المجموعة وفيها يلاقي الزوراء نادي الجيش السوري فيما يواجه العهد نادي المنامة .

ويتاهل اول كل مجموعة من المجموعات الثلاث في غرب اسيا الى المرحلة المقبلة مع افضل فريق يحتل المركز الثاني من بين المجموعات الثلاث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى