منوعات

أصالة تتحدث عن رأيها في الزواج مجددًا بعد انفصالها عن طارق العريان:”أنا مخطوبة!”

تحدثت المطربة السورية أصالة عن مشاعرها الحالية وفكرة الزواج مجددًا بعد مرور أشهر من طلاقها من المخرج طارق العريان، وأكدت أنها لا تفكر حاليًا في الارتباط وأنها تعتبر أنها مخطوبة لنفسها!

أصالة تتحدث عن تكرار تجربة الزواج


أصالة قالت في تصريح لبرنامج “ET بالعربي” إنها لا تريد استباق الأحداث حول فكرة الارتباط، وأنها لا تعلم ماذا يخبئ لها المستقبل، لكنها شددت على أن قلبها مغلق تمامًا في تلك الفترة، بسبب الأحداث التي مرت بها وقت انفصالها عن طارق العريان، وأضافت: “أنا اليوم قلبي مقفول تمامًا.. قلبي تعبان ومقهور ومش صحي”.

أصالة مخطوبة” لنفسها!


وأشارت المطربة السورية إلى أنها خرجت لتوها من علاقة حب طويلة وقوية، وهو ما يعني أنها لا تستطيع الدخول في قصة حب جديدة بهذه السرعة، لكنها أشادت في نفس الوقت بمنظومة الزواج وأكدت أنها أحلى مؤسسة بالحياة بحسب وصفها.
وأكدت أصالة على أنها “مخطوبة” حاليًا لنفسها ومهتمة بها وبأسرتها، لافتة إلى أنها اشترت بالفعل خاتم خطوبة على هيئة قلوب محطمة، لتعبر عن مشاعرها بشكل مختلف.

https://www.instagram.com/p/CEIPCr_jnRL/?igshid=1i07cgi7jel6u

أصالة تهنئ محمد عساف بزواجه وهذه أمنيتها لابنتها شام


في سياق آخر، هنأت أصالة المطرب الفلسطيني محمد عساف بزواجه قبل أيام، وتمنت له السعادة والرضا مع زوجته، كما تحدثت عن خطوبة ابنتها شام وأكدت أنها لا تريد تقديم النصائح لها لكن تتمنى لها حياة هادئة وسعيدة وقضاء أفضل الأوقات.
وكانت شام الذهبي ابنة أصالة قد احتفلت قبل حوالي شهر بخطبتها على الطبيب المصري معتز نصير وسط أسرتها، في حفل عائلي بمنزلها بالقاهرة، وحرصت والدتها وشقيقها على تهنئتها ونشر عدة فيديوهات من الحفل.

https://www.instagram.com/p/CC1ecCfH4mS/?igshid=1tog46a6cwedr

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى