منوعات

إليسا تحارب التحرش في “مباحة ليك” وتغني بالفرنسية…وتتصدر محركات البحث

طرحت المطربة اللبنانية إليسا، مساء اليوم، السبت ألبومها الجديد “صاحبة رأي”، تزامنا مع ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وتصدرت الفنانة اللبنانية منصات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد ساعات قليلة من طرح الألبوم الذي حرصت على الترويج له قبل عدة أسابيع.

1809985 1596217563

تفاصيل أغاني ألبوم إليسا “صاحبة رأي”
وتضمن ألبوم إليسا الجديد 18 أغنية، منها 12 أغنية باللهجة المصرية، و5 أغان باللهجة اللبنانية، كما قامت بإعادة غناء أغنية النجمة الراحلة داليدا Mourir sur scène باللغة الفرنسية، وهي الأغنية التي سبق أن أدتها المطربة العالمية داليدا، وتعتبر تلك أول مرة تغني فيها إليسا بالفرنسية.

9570756 673322871

كذلك كان من بين أغانيها أغنية “مباحة ليك” التي تحارب فيها إليسا التحرش، فقالت كلماتها: “يعنى لا عينى جت فـ عينيك.. ولا فكرت فـ لحظه فيك.. ولا حتى بان عليا حاجه.. تدل على إعجابى بيك.. ولا حتى وأنا مش واخده بالي.. غلطت وإتدلعت عليك.. وبرضه إديت الحق لنفسك.. تضايقنى وتعدي حدودك.. وبنظرات عينك تخنُقني.. بقيت كارهه وجودك.. مين اللى قلك.. إنك إنت أى واحده مُباحه ليك”.

YouTube video

وبمجرد طرح أغاني الألبوم على قناة روتانا على اليوتيوب، لاقت الأغاني ردود أفعال إيجابية بين محبيها، وعبروا عن إعجابهم ببعض الأغاني، وهو ما دفعها للاحتفاء بالنجاح المبدئي للألبوم، من خلال حسابها على تويتر.
وأهدت إليسا ألبومها الجديد لكل مواطن لبناني عانى من ظروف الحياة الصعبة مؤخرًا، لافتة إلى أنها سعيدة كونها ساهمت في رسم بسمة ولو صغيرة على وجوههم بعد طرح الألبوم.

YouTube video

الجدير بالذكر أن إليسا قد كشفت مؤخرا أن شركة تويتر، قررت تحويل غلاف ألبومها إلى رسم تعبيري يظهر عند استخدام المغردين لهاشتاج “صاحبة رأي”، وكتبت إليسا في تغريدة عبر حسابها وقالت: “شكرا جزيلا تويتر للتجربة اللطيفة.. يمكنكم الآن نشر اسم الألبوم على تويتر قبل 3 أيام من طرحه، وعرض الإيموجي تلقائيًا”
وتعتبر إليسا بذلك أول فنانة عربيّة تحصل على هذه الميزة من موقع التواصل الإجتماعي تويتر، بعدما تخطت أغنية “صاحبة رأي” أكثر من 2 مليون و300 ألف مشاهدة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى