الرياضية

باريس سان جيرمان يكشف عن قميصه الجديد للموسم المقبل

أزاح فريق باريس سان جيرمان الستار، اليوم الأربعاء، عن القميص الأساسي الجديد للفريق، والذي سيرتديه خلال الموسم المقبل 2022-2023.

وحافظ باريس سان جيرمان على لونه التقليدي الأزرق الداكن، ولكن باختلاف بسيط في مقدمة القميص بوجود خط طولي يفصله اسم الراعي.

وسيظهر شعار الخطوط الجوية القطرية لأول مرة على قميص باريس سان جيرمان ابتداء من الموسم المقب كجزء من الصفقة متعددة السنوات.

https://twitter.com/PSG_English/status/1542042676157194241?s=20&t=CNWw4Upo9nhgd6xkdVXshg

وشهد الفيديو الترويجي للقميص الجديد، وجود معظم نجوم الفريق وعلى رأسهم كيليان مبابي، بالإضافة إلى ليونيل ميسي ونيمار دا سيلفا والمغربي أشرف حكيمي.

وجاء تواجد نيمار في فيديو الإعلان عن القميص الجديد، على رغم ما يتردد من أنباء عن قرب رحيله قبل الموسم المقبل.

ويلعب نيمار بصفوف سان جيرمان منذ صيف 2017 عندما انضم قادما من برشلونة مقابل 222 مليون يورو، وتحدثت تقارير في الأيام السابقة عن إمكانية رحيله عن النادي الفرنسي.

ومنذ انتقاله إلى ملعب حديقة الأمراء، لم ينجح نيمار في قيادة باريس سان جيرمان للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، على الرغم من التأهل للمباراة النهائية في 2020 قبل الهزيمة من بايرن ميونخ الألماني.

إذاعة ”راديو مونت كارلو“ الفرنسية أكدت في تقرير لها أن نيمار يفكر في الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بسبب التصريحات التي أطلقها ناصر الخليفي، رئيس النادي، في الفترة الأخيرة.

FWaBSp2WYAAUWWG 1
FWaBSptWAAA11T1 1
FWaBSpuXoAEyAuE
FWaBSppXoAESYYD

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى