الرياضية

باريس سان جيرمان ينضم لقائمة ضحايه كورونا

لم يسلم فريق باريس سان جيرمان الذي يضم بين صفوفه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من الهجوم الحاد لفيروس كورونا على الأندية الأوروبية.

وثبتت إصابة لاعبي باريس سان جيرمان تيلو كيهرير وإريك جوينيو إبيمبي بفيروس كورونا المستجد، في الوقت الذي يخضع فيه الأرجنتيني لياندرو باريديس لعزل صحي ذاتي كإجراء احترازي، وفقا لما أعلنه النادي الباريسي، اليوم الأربعاء.

وغاب الثلاثي عن قائمة الفريق التي تم إعلانها لخوض مباراة لوريان في الجولة الـ19 من الدوري الفرنسي، الأربعاء، والتي يسعى فيها نادي العاصمة، متصدر جدول الترتيب برصيد 45 نقطة، إلى توسيع الفارق، البالغ 13 نقطة حتى الآن مع مارسيليا صاحب المركز الثاني برصيد 32 نقطة.

ويتمتع باريديس تحديدا بعلاقة صداقة قوية مع ميسي، حتى قبل انتقاله إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي، حيث يلعبان معا في منتخب الأرجنتين منذ فترة طويلة.

وبالإضافة إلى الأسماء المعتادة كيلور نافاس وجيجي دوناروما وأشرف حكيمي وماركينيوس وأنخيل دي ماريا وليونيل ميسي وبيريرا وديالو وإيكاردي، ضمت القائمة أيضا سيرجيو راموس وأندير هيريرا وسيرجيو ريكو وتشافي سيمونز.

وواصل البرازيلي نيمار غيابه عن الفريق، ومن المتوقع أن يستمر غيابه لـ 4 أو 5 أسابيع أخرى، كما يغيب كل من مبابي وماركو فيراتي للإيقاف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى