منوعات

بالصورة…هدية باهظة الثمن لـ ستورمي ابنة كايلي جينر و ترافيس سكوت في موسم الأعياد

ألغت أسرة كايلي جينر حفل نهاية العام الفخم هذا العام وتعهدوا بإقامة احتفال خاص بالعائلة فقط بسبب مخاوف تتعلق بـ “ الصحة والسلامة ” المتعلقة بـ كوفيد COVID-19، لكن هذا لم يمنع تبادل الأسرة للهدايا الباهظة في موسم الأعياد خاصة بالنسبة للأطفال، حيث فاجئ ترافيس سكوت ابنتهما ستورمي البالغة من العمر عامين بعربة على طراز سندريلا .

عربة سندريلا هدية لابنة جايلي جينر

كانت العربة البيضاء التي تلقتها ستورمي تحتوي على عجلات وردية كبيرة و وزهور باللون الوردي مختلفة في جميع الأنحاء ، بالإضافة إلى لوحة مخصصة مكتوب عليها: “Princess Stormi” أو الأميرة ستورمي.

كانت المقاعد المصممة على شكل مقاعد البدلاء الموضوعة في مقدمة العربة مغطاة بفرش جلدي وردي.

كشفت كايلي، التي شاركت لقطات من الهدايا الفخمة مع متابعيها البالغ عددهم 205 مليون متابع على إنستجرام Instagram ، أن عددًا كبيرًا من أزياء أميرة ديزني كانت متواجدة داخل العربة، وعلقت على الصورة معبرة عن إعجابها بالعربة بالقول” يا إلهي.. ترافيس سكوت” مشيرًة إلى مغني الراب البالغ من العمر 28 عامًا.

10050696 267223249

عربة مليئة بأزياء ساحرة

كان لدى ستورمي Stormi خيار ارتداء ملابس مثل أريل Ariel من The Little Mermaid ، أو سندريلا Cinderella ، أو إلسا Elsa من Frozen ، أو تيانا from Princess And The Frog ، أو الأميرة ياسمين من علاء الدين ، والتقطت كايلي صورة صريحة لستورمي جالسة داخل عربتها المعتمدة من الأميرة.
كايلي وترافيس رزقا بابنتهما في فبراير من عام 2018 ، عاشا قصة حب متقطعة منذ انفصالهما في أكتوبر من العام الماضي.

10050691 683522594

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى