المحلية

بالصور .. حملة موسعة لتطهير وتعفير محافظة كركوك

شهدت محافظة كركوك انطلاق حملة موسعة للتعقيم والتوعية الصحية بمختلف مناطق المدينة نفذتها مديرية الدفاع المدني ومؤسسة اليمامة للاعلام برعاية الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان محافظة كركوك.

وقال العميد صالح محمد مدير الدفاع المدني في كركوك ” ان ” كوادر مدريتنا ومنذ اليوم الاول لمواجهة فايروس كورونا مستمرة بالتعفير والتعقيم وانها قد استنفرت وكثفت جهودها منذ صباح اليوم بأنطلاق حملة موسعة مع الفريق التطوعي لمؤسسة اليمامة للاعلام والاعلان وبرعاية الاعلام والاتصال الحكومي في ديوان محافظة كركوك وذلك وفق خطة عمل تم التحضير لها مسبقا”.

واضاف مدير الدفاع المدني في كركوك” أن ” الحملة وبعد تنسيقها مع خلية الازمة ستشتمل على تعقيم وتعفير مناطق مختلفة من شمال الى جنوب المدينة وسيتم خلالها توزيع 10000 نسخة من بوسترات التوعية الصحية التي اعدها اعلام محافظة كركوك وتنفيذ انشطة مجتمعية متنوعة لمواجهة جائحة ضد فايروس كورونا.

وبين ان الحملة ستنطلق من منطقة شوراو شمال المدينة ثم الى منطقة حي الخضراء وسط المدينة ثم الى منطقة دوميز وبعدها الى منطقة 1 حزيران والمنسية جنوب المدينة.

من جانبه اثنى منسق الحملة الاعلامي والكاتب الصحافي فراس الحمداني رئيس مؤسسة اليمامة للاعلام على جهود الدفاع المدني والفريق التطوعي والرعاية المميزة للاعلام والاتصال الحكومي في ديوان محافظة كركوك وطالب الشركات العامة والخاصة بالتبرع بمواد التعقيم والتعفير وكل ما يسهم بتجاوز هذه الازمة.

وأختتم الحمداني بالقول ” أن” التاريخ سيسجل بأحرف من نور كل الجهود المبذولة بمواجهة جائحة كورونا وأن المرحلة الحقيقية للحس الوطني والانساني هي الان والساحة الميدانية تسجل المواقف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى