المحلية

بالصور .. مدير عام دائرة قصر المؤتمرات في جولة تفقدية

((كُلُّكُمْ رَاعٍ و كُلُّكُمْ مَسؤولٌ عن رَعِيَّتِه))

القره غولي في جولة تفقدية لدائرة قصر المؤتمرات

على الرغم من فرض حظر التجوال التام في العراق، وخطورة التواجد خارج البيت بسبب تفشي مرض كورونا في البلد، الا ان ذلك لم يمنع (محمود اسود القره غولي) مدير عام دائرة قصر المؤتمرات يوم (٢٠٢٠/٣/٢٦) من زيارة مبنى الدائرة لتفقد احوال موظفي دائرة قصر المؤتمرات الخفراء من الكوادر الهندسية والفنية ، حيث عقد سيادته اجتماعاً عاجلاً حضره المعاون الهندسي للمدير العام للوقوف على احتياجات الموظفين الخفراء وحثهم على بذل المزيد من التعاون و كل اشكال الدعم اللوجستي لحين انتهاء هذه الازمة التي يمر بها العراق والعالم اجمع. كما وتفقد سيادته خلال جولته في المبنى الخفراء من الجيش المتواجد لحماية مبنى دائرة قصر المؤتمرات.
هذا ومن الجدير بالذكر ان تواجد الكوادر الهندسية لدائرة قصر المؤتمرات يعد ضرورياً من اجل المحافظة على استمرارية عمل الدائرة التي تعتبر بدورها جهة ساندة اساسية لعمل خلية الازمة النيابية من خلال استضافة اجتماعاتها في المبنى.
وفي السياق ذاته ولحرص (القره غولي) على مصالح موظفي الدائرة واهتمامه بهم وعملاً بتوجيهاته فقد اتم قسم الحسابات في دائرة قصر المؤتمرات اعداد رواتب الموظفين واصبح بامكانهم استلام رواتبهم من منافذ الصرف المنتشرة في بغداد منذ يوم الاحد المصادف ٢٠٢٠/٣/٢٢

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى