السياسيةمكتبة الفيديو

بالفيديو.. السعودية تعتقل (رجل دين) عراقي شهير

ألقت شرطة المدينة المنورة، الثلاثاء، القبض على “رجل دين” عراقي ادعى قدرته على معالجة “فقد البصر والأمراض المستعصية”، بتهمة الاحتيال على زوار المسجد النبوي الشريف.

وقال المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة المدينة المنورة، في تصريح نقلته وسائل اعلام سعودية، اليوم (11 شباط 2020)، أن نتائج المتابعة الأمنية أسفرت عن تحديد هوية الشخص المحتال والقبض عليه، وتبين أنه زائر من الجنسية العراقية بالعقد الخامس من العمر، وجرى إيقافه واتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة، أن ذلك الإجراء جاء عقب ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عن احتيال شخص على زوار المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، بادعاء قدرته على معالجة فقد البصر وأمراض مستعصية.

واثار رجل الدين المعروف في الاوساط الكردية بأسم (ملا علي) والذي يسكن محافظة اربيل، موجة من الانتقادات في الاونة الاخيرة بعد انتشار مقاطع فيديو له على مواقع التواصل الاجتماعي وهو يقوم بشرب (بول البعير) ويذكر انه فيه شفاء لكثير من الامراض، كما ظهر في مقطع اخر مع مراهق من احد المحافظات العراقية، حيث ادعى اخراج (الجن) الذي كان في داخله.

https://twitter.com/i/status/1226977904027979777

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى