slideمنوعات

بتبرع من احد أبناء الجالية العراقية في هولندا.. توزيع مبالغ مالية على تلاميذ مبرة التضامن في قضاء الشطرة‎ بمحافظة ذي قار

الاولى نيوز / بغداد

وزعت إدارة مكتب صناديق الصدقات التابع إلى مبرات التضامن للأيتام اليوم الثلاثاء مبلغ من المال على تلاميذ مبرة التضامن السادسة للأيتام في الشطرة تبرع بها احد أبناء الجالية العراقية في هولندا.

وذكر مسؤول مكتب الصناديق محمد جبـار الحسيناوي لـمركز التضامن للإعلام، أن المكتب باشر اليوم بتوزيع مبلغ من المال على التلاميذ الأكثر حاجة في مبرة التضامن للأيتام في الشطرة.

وأوضح ان المبلغ الذي تم توزيعه والبالغ 320،000الف دينار تبرع به احد أبناء الجالية في هولندا والذي لطالما يتواصل مع أيتام المبرات، مبينا ان المبلغ شمل 32 تلميذ من الذين هم أكثر فقرا وحاجة في المبرة.

بدوره أثنى مدير المبرة حيدر الشمري على الدور الكبير الذي يقوم به مكتب صناديق الصدقات في المبرات لدعم التلاميذ الأيتام، شاكرا في الوقت نفسه المتبرع الذي ساهم في إدخال الفرحة والسرور على قلوب الأيتام.

وأشار الشمري إلى ان توزيع المبلغ جاء متزامنا مع الاحتفال الذي تقيمه المبرة اليوم بمناسبة ذكرى ولادة الصديقة الطاهرة فاطمة الزهراء -عليها السلام-.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى