أخبار عامة

بجسم قوي وبطارية خارقة هاتف ذكي من دوجي للاستخدامات الشاقة

أعلنت شركة “دوجي Doogee” عن إطلاق هاتفها الذكي S88 Pro الجديد المخصص للاستخدامات الشاقة.

وأوضحت الشركة الصينية أن هاتفها الذكي الجديد يمتاز بجسم قوي ويتمتع بمقاومة الغبار والأتربة ورذاذ الماء وفقا لفئة الحماية IP68 ويعمل في نطاق درجة حرارة تمتد من -55 إلى 70 درجة مئوية ويتحمل السقوط على الأرض من ارتفاع 1.5 متر، وتعمل “العينان” على الجانب الخلفي بإضاءة RGB-LED كإشعارات ضوئية.

ويزخر هاتف دوجي S88 Pro الجديد بالعديد من الأزرار أكثر من جميع الموديلات المنافسة تقريبا؛ حيث يوجد زران قابلان للمواءمة بحرية، ويعمل أحدهما كزر طوارئ بشكل افتراضي، وعلى الجانب الأيمن يوجد زر القفل وزر التحكم في شدة الصوت ومستشعر بصمة الأصابع.

باقة تقنية متميزة

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية للهاتف الذكي الجديد على شاشة قياس 6.3 بوصة وتعمل بدقة FHD+ ومعالج ميديا تيك Helio P70 SoC مع ذاكرة وصول عشوائي سعة 6 جيجابايت وذاكرة فلاشية سعة 128 جيجابايت، والتي يمكن توسيعها عن طريق بطاقات الذاكرة microSD الخارجية.

وعلى الجانب الخلفي للجهاز S88 Pro الجديد توجد كاميرا ثلاثية، وتعمل الكاميرا الرئيسية بدقة 21 ميجابيكسل، والتي تتيح إمكانية تسجيل مقاطع الفيديو بدقة 4K، بالإضافة إلى كاميرا واسعة الزاوية للغاية بدقة 8 ميجابيكسل وكاميرا بورتريه بدقة 8 ميجابيكسل، وتعمل كاميرا السيلفي بدقة 16 ميجابيكسل.

780 ساعة في وضع الاستعداد

وتروج الشركة الصينية لهاتفها الذكي الجديد من خلال بطارية بسعة 10000 مللي أمبير، والتي تعمل في وضع الاستعداد لمدة 780 ساعة، وتكفي فترة تشغيل البطارية لتشغيل الألعاب لمدة 19 ساعة، وتشغيل الفيديو لمدة 18 ساعة، وإجراء المكالمات لمدة 47 ساعة.

وأوضحت شركة دوجي أن سعر الهاتف الذكي S88 Pro الجديد يبلغ 299 دولارا أمريكيا.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى