منوعات

بدء تصوير الموسم السادس من Peaky Blinders في أوائل عام 2021

تقارير تتحدث أن أحد أشهر المسلسلات وهو Peaky Blinders من المقرر أن يصور موسمه السادس في أوائل عام 2021.

توماس شيلبي و Peaky Blinders سيعودان

وفقًا للتقارير ، أصدرت وكالة المواهب LB Casting Ltd إعلانًا يبحث عن ممثلين للظهور في “دراما بي بي سي المشهورة جدًا”.

وزعمت صحيفة Manchester Evening News، أن الإعلان ظهر فيه رجل يرتدي قبعة بيكر بوي تتناسب مع المظهر الأيقوني لشخصيات الدراما الشهيرة، وقالت إن الموسم السادس من المسلسل سيبدأ تصويره في مانشستر العام المقبل.

وفقًا للتقرير، زعم الإعلان أن الممثلين الذكور الذين يقومون بتجربة أداء إضافي “يجب أن يكونوا على استعداد لحلق الشعر إذا لزم الأمر” ، مثل أعضاء عصابة شيلبي.

ألمحت الوكالة أيضًا إلى العرض الذي كانوا يلجأون إليه بالقول إنه كان “بأمر من LB Casting” ، في إشارة إلى الجملة التي لا تنسى من ” Peaky Blinders” والتي غالبًا ما تم اقتباسها منه.

10026336 13570034

يجب أن يكون للممثلين الذكور الذين يقومون بهذا الدور “مظهرًا طبيعيًا” وبالتالي لا يمكن أن يكون لديهم وشم أو ثقوب مرئية، كما لا يمكن أن يكون لديهم قصات شعر أو لحى حديثة.

يُقال إن النساء اللات يقمن بهذا الدور يجب أن يكون لديهن شعر بطول الكتف، ويجب أيضًا أن يكون حجمهن 12 إنش أو أصغر.

توماس شيلبي ” ملعون “

ليست هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها الوكالة على مسلسل Peaky Blinders ، حيث يعلنون بفخر على موقعهم الإلكتروني أنهم عملوا سابقًا مع العرض.

في شهر يوليو ، أثار ستيفن نايت ، مبتكر Peaky Blinders، أن الموسم السادس سيتخذ منعطفًا خارقًا خلال جلسة أسئلة وأجوبة عبر الإنترنت على الموقع الرسمي للمسلسل.

ادعى ستيفن نايت أن لديه خططًا لاستكشاف ما إذا كانت الشخصية الرئيسية تومي شيلبي – التي يلعبها سيليان ميرفي – “ ملعونًا ” في المجموعة المقبلة من الحلقات ، والتي ستستأنف التصوير عندما تُمنح الضوء الأخضر بعد كوفيد COVID-19.

10026331 1335127155

يقول ستيفن نايت: أحب العنصر الخارق للطبيعة، “هل تومي ملعون؟” بعبارة أخرى ، هل كل شيء مُقدَّر مسبقًا، هل تم تحديد الحياة بالفعل؟ هل لديك إرادة حرة أم لا؟
يشعر تومي أحيانًا أنه لا يفعل ذلك لأنه يبدو أن كل شيء مقدر لمنعه أو تحريكه في اتجاه معين.
إنه نفس الشيء مع جميع أفراد الأسرة.. سنتكتشف ذلك أكثر في السلسلة التالية.

10026351 356773997

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى