السياسية

بدء جلسة البرلمان الخاصة بمناقشة الدوائر المتعددة برئاسة الحلبوسي

أعلنت رئاسة مجلس النواب، اليوم السبت (10 تشرين الأول 2020)، بدء انعقاد الجلسة الحادية عشر، برئاسة رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.

وذكر المكتب الإعلامي للبرلمان في بيان تلقته (الاولى نيوز)، أن “رئـيـس مـجـلـس الـنـواب، محـمد الحلبـوسـي، افتتح أعمال الجلسة رقم 11”.

ومن المقرر أن تخصص جلسة البرلمان التي عقدت الآن، لإكمال التصويت على الدوائر المتعددة بقانون الانتخابات، فيما أشار بعض النواب إلى أن الخلافات حول الدوائر المتعددة ما زالت مستمرة.

وفي وقت سابق من اليوم، شهدت أروقة مجلس النواب، اجتماعات منفردة للكتل السياسية لتحديد موقفها من الدوائر الانتخابية المتعددة قبيل الدخول لجلسة التصويت على ملحق قانون الانتخابات المزمع عقدها اليوم.

وقال مراسل (الاولى نيوز)، إن أروقة مجلس النواب تشهد اجتماعات موسعة بين القوى السياسية وداخل التحالفات الواحدة لحسم المواقف من الدوائر الانتخابية قبيل الدخول إلى جلسة البرلمان المخصصة للتصويت على ملحق قانون الانتخابات، المزمع عقدها اليوم.

وأضاف، أن تحالف سائرون، عقد اجتماعاً برئاسة النائب الاول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي، لمناقشة موقف التحالف من الدوائر الانتخابية، قبل دخول الجلسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى