منوعات

براد بيت يقاضي أنجلينا جولي.. والسبب 28 مليون دولار

رفع نجم هوليوود، براد بيت، دعوى قضائية على زوجته السابقة النجمة أنجلينا جولي، بعدما باعت حصتها في مصنع نبيذ يمتلكانه في فرنسا.

وقال بيت في الدعوى القضائية إن جولي باعت حصتها في المصنع الفرنسي “تشاو ميرافال”، دون أن تبلغه رسميا إلى رجل الأعمال الروسي، يوري شيفلر.

ويطالب براد بيت (58 عاما) في الدعوى بإلغاء الاتفاق التي أبرمته جولي (46 عاما)، مع مجموعة مالية يديرها شيلفر، فضلا عن المطالبة بتعويضات مالية.

وذكر بيت أنه وجولي عندما كانا متزوجين اشتريا المصنع الفرنسي عام 2008، مقابل 28.4 مليون دولار، وساهمت أنجلينا جولي بنحو 40% من قيمة المصنع، بما يعادل 11.3 مليون دولار، مشيرا إلى أنه بذل جهدا كبيرا لتحسين وضع المصنع وجعله مدرا للأرباح.

135 170753 brad pitt sues angelina jolie 2

وبحسب رواية الممثل الأمريكي، فقد اتفق مع زوجته السابقة على عدم بيع حصصهما في المصنع دون موافقة الآخر، وهو ما خرقته النجمة الأمريكية. لكن أنجيلنا جولي قالت إنها حصلت على موافقة من براد بيت، العام الماضي، على البحث عن مشتر، على أن يكون له حق الموافقة عليه.

وفي نهاية المطاف، باعت الممثلة الأمريكية حصتها في المصنع في أكتوبر/ تشرين الأول 2021 إلى يوري شيفلر، الذي يقول براد بيت إنه أضر بكفاءة المصنع الفرنسي.

ولا تقتصر معارك براد بيت وأنجلينا جولي القضائية على مصنع النبيذ، بل تشمل العديد من الدعاوى المتعلقة بحضانة أطفالهما.

135 170754 brad pitt sues angelina jolie 3

ويتعلق نزاع الحضانة بخمسة من أبناء جولي وبيت الستة، إذ إن مادوكس جولي-بيت (19 عاماً) أصبح راشداً. والأبناء الخمسة، هم: باكس البالغ من العمر 17 عاماً، وزهرة البالغة من العمر 16 عاماً، وشيلوه البالغة من العمر 15 عاماً، وفيفيان البالغة من العمر 13 عاماً، ونوكس البالغة من العمر 13 عاماً.

ولم يعد براد بيت وأنجلينا جولي متزوجين رسمياً منذ أبريل/نيسان 2019، لكنهما لم يحلا بعد مشكلة اقتسام ممتلكاتهما. وتوصل نجما هوليوود عام 2018 إلى اتفاق مؤقت على الحضانة المشتركة لأبنائهما، بشروط بقيت سرية، لكنهما لم يتمكنا من الاتفاق على صيغة دائمة.

وكان براد بيت وأنجلينا جولي يعتبران خلال فترة زواجهما رسمياً بين عامي 2005 و2016 الزوجين الأكثر سحراً في هوليوود، ورزقا بـ3 أطفال، فيما تبنى براد بيت رسمياً 3 آخرين هم مادوكس وباكس وزهرة.

الاولى نيوز-متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى