الرياضية

برسالة حاسمة.. أحمد توبة يدافع عن منتخب الجزائر

رد الجزائري أحمد توبة، لاعب باشاك شهير التركي، بقوة على الانتقادات الموجهة لمنتخب بلاده، بعد المستوى المخيب الذي قدمه لاعبوه خلال مباراة مالي الودية الأخيرة.

واكتفى محاربو الصحراء بالتعادل بهدف في كل شبكة، عند استقبالهم لنظيرهم المالي، يوم الأربعاء الماضي 16 نوفمبر/ تشرين الثاني الحالي، في لقاء لم يظهر فيه زملاء رياض محرز الشيء الكثير.

وتحدث أحمد توبة في هذا الخصوص لوسائل الإعلام، التي كانت حاضرة في المنطقة المختلطة التي عقدها لاعبو الجزائر بمدينة مالمو، قبل ساعات من ملاقاة السويد، في ثاني مباريات معسكر نوفمبر الودية.

    وقال توبة: “الجمهور الجزائري محق، حيث تعود على رؤية طريقة لعب جميلة، وعروض مميزة، إضافة لضرورة التأهل للمنافسات العالمية، لكننا فشلنا في ذلك خلال الفترة الأخيرة، ونتفهم موقفه”.

    وأضاف في نفس السياق: “نعلم أننا قادرون على تقديم مستوى أكبر وأحسن في قادم المواعيد، ونحن نعمل في هذا الصدد، من أجل التدارك وتحقيق أفضل النتائج الممكنة”.

    وواصل: “يجب ألا ننسى أننا واجهنا صعوبات أمام مالي، لأنه منتخب جيد، وأعي أن الجمهور قلق بخصوص مستوانا، لأنه يعلم أننا نمتلك إمكانيات كبيرة، ويجب علينا استغلالها بطريقة أفضل”.

      واختتم: “نحن الآن في مرحلة جديدة، والتشكيلة شهدت وصول العديد من اللاعبين الجدد، وعلينا الصبر قليلا، قبل أن تعود قاطرة المنتخب الوطني الى السكة الصحيحة”.

      مقالات ذات صلة

      اترك تعليقاً

      زر الذهاب إلى الأعلى