الرياضية

برسالة قصيرة.. محرز يدعم حسام عوار قبل الظهور الأول

وجه رياض محرز، نجم منتخب الجزائر وفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، رسالة دعم إلى حسام عوار قبل أول ظهور له مع “الخضر”.

وكان حسام عوار قرر تمثيل منتخب الجزائر على الصعيد الدولي منذ فترة، لكنه لم ينضم خلال المعسكرات السابقة بسبب عدم مشاركته بانتظام مع ناديه السابق ليون الفرنسي.

وانتقل عوار مؤخرا إلى فريق روما الإيطالي، ليبدأ صفحة جديدة في مسيرته الاحترافية ويقرر معها تحديد مصيره الدولي والظهور للمرة الأولى مع منتخب الجزائر.

وانضم عوار إلى معسكر منتخب الجزائر في يونيو/ حزيران الحالي، والذي يخوض خلاله محاربو الصحراء مباراتين أولاهما أمام أوغندا في الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2024، والثانية ودية أمام تونس.

وأكد محرز، في تصريحات للصحفيين قبل إقلاع طائرة منتخب الجزائر إلى الكاميرون (السبت) استعدادا لمواجهة أوغندا (الأحد) في مدينة دوالا بالكاميرون، أن “هذه المباراة ستكون فرصة جيدة للوافدين الجدد مثل حسام عوار لاكتشاف أجواء اللعب في أفريقيا”.

وأضاف قائد محاربي الصحراء: “تأهلنا لنهائيات أمم أفريقيا بالفعل، وسنجرب في مواجهة الأحد عدة أشياء قبل بطولة العام المقبل في كوت ديفوار”.

100 164601 riyad mahrez algeria houssem

وعن حسام عوار لاعب الجزائر الجديد قال محرز: “عوار لاعب جيد شارك في العديد من المباريات بالدوري الفرنسي ومسابقات أوروبا، ومن المؤكد أنه سيمثل إضافة كبيرة للمنتخب الوطني”.

يذكر أن منتخب الجزائر، بطل أمم أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر، تأهل إلى نهائيات النسخة المقبلة من البطولة بعدما تصدر المجموعة السادسة برصيد 12 نقطة من 4 انتصارات متتالية.

بينما تحتل تنزانيا وأوغندا المركزين الثاني والثالث في المجموعة ذاتها برصيد 4 نقاط لكل منهما، وتتذيل النيجر الترتيب بنقطتين قبل جولتين من النهاية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى