الرياضية

برسالة مشفرة.. ناصر الخليفي يهاجم برشلونة

شن ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، هجوما على نظيره برشلونة الإسباني برسالة مشفرة.

وحضر الخليفي فعاليات المؤتمر الدولي الذي نظمه الاتحاد البرتغالي لكرة القدم، مساء الإثنين، حيث ألقى كلمة تحدث فيها عن بعض الأمور المتعلقة بكرة القدم.

ومن أبرز ما تحدث عنه الخليفي الأندية التي تعاني من ديون كبيرة خلال الفترة الحالية، وهو ما اعترته العديد من الصحف حديثا غير مباشر عن نادي برشلونة.

وقال رئيس باريس سان جيرمان في تصريحات نقلها موقع “فوت ميركاتو”: “بعض الأندية لديها ديون تبلغ 1.8 مليار يورو، هذا ليس صحيا، إنها كارثة لكرة القدم”.

واستدرك: “الحمدلله أن ما نقوم به هو عدم وجود ديون، بالطبع خسرنا أموالا بسبب فيروس كورونا وكذلك الأندية الأخرى أيضا حتى نكون منصفين، لكن ليس لدينا ما نخفيه”.

وأضاف: “بعض الأندية لديها ديون كبيرة، وهذا هو الخطر على كرة القدم، بقي بعضهم في الرئاسة لسنوات، وتركوا ديونا لخلفائهم، لقد تركوا كارثة لرؤساء آخرين”.

وأتم الخليفي حديثه قائلا: “هذا هو الخطر على كرة القدم، ويجب أن نقلق منه وننتبه إليه، لأنه الخطر الذي يمكن أن يدمر كرة القدم”.

ووفقا لموقع “foxsports”، فإن ديون برشلونة وصلت إلى 1.35 مليار يورو، ولكنه مع ذلك أنفق نحو 153 مليون يورو على الصفقات خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

يُذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم عاقب باريس سان جيرمان بـ65 مليون يورو، سيدفع منها مقدما 10 ملايين، بسبب مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى