الرياضية

برشلونة تستجيب لقرار راكيتيتش

أكد تقرير لصحيفة “سبورت” الإسبانية أطلعت عليه /الاولى نيوز/ أن الكرواتي “إيفان راكيتيتش” لاعب خط وسط فريق “برشلونة” الإسباني، حسم بشكل كبير وجهته خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت الصحيفة أن “راكيتيتش وضع نهاية لمسيرته مع برشلونة، وأولويته هي العودة لفريقه السابق إشبيلية، وبرشلونة لن يكون أمامه خيار سوى القبول بقرار لاعبه ومحاولة تحقيق أقصى استفادة من بيعه”.

وأضافت: “برشلونة تواصل بالفعل مع وكلاء راكتيتيش لإيجاد حل لمستقبله، حيث يتبقى عام واحد على نهاية عقده ولا يوجد إمكانية للتجديد في يونيو المقبل.. الإدارة راضية تماما عما قدمه إيفان خلال السنوات الماضية، حيث فضل اللاعب الاستمرار مع برشلونة، رغم تلقيه أكثر من عرض ضخم في السنوات الأخيرة”.

وأشار التقرير إلى أن “برشلونة وإشبيلية تواصلا معا لكن المفاوضات في مرحلة مبكرة جدا، وينتظر النادي الأندلسي أن يحدد برشلونة سعرا لراكيتيتش، ومن المتوقع التوصل لاتفاق خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.

من جهته، يقتنع “إشبيلية” تماما بإمكانيات الكرواتي ويعتقدون أنه قادر على الاستمرار في تقديم أداء قوي خلال السنوات المقبلة، بجانب ارتباطه بعلاقة مميزة مع الجماهير الأندلسية وحبه للمدينة والنادي.

وانضم “راكيتيتش” قبل 6 مواسم إلى “برشلونة”، مقابل 20 مليون يورو، وحقق عددا كبيرا من الألقاب على المستويين المحلي والقاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى