الرياضية

برشلونة لن يعوّض ماركوس ألونسو في الميركاتو

كشفت صحيفة سبورت الكتالونية عن الخطة البديلة التي يفكر بها تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، تحسباً لرحيل ماركوس ألونسو، المطلوب بقوة في مانشستر يونايتد قبل إغلاق الميركاتو الصيفي.

ويسعى مانشستر يونايتد للتعاقد مع ماركوس ألونسو لتعويض غياب لوك شو الممتد لعدة أشهر بداعي الإصابة، وعرض نادي الشياطين الحمر عقداً يمتد لعامين على الظهير الإسباني، لإقناعه بالانتقال إلى ملعب أولد ترافورد.

ولا يبدو أن برشلونة في صدد الذهاب للتعاقد مع ظهير أيسر جديد في حال رحل ماركوس ألونسو، حيث يرى تشافي هيرنانديز أن هناك أولويات أخرى، خاصةّ أن أليخاندرو بالدي هو الظهير الأساسي في الفريق.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة لديه بالفعل بدائل لتعويض ألونسو ومساعدة أليخاندرو بالدي خلال الموسم، والاسم الأول الذي سيتصدى لهذه المهمة هو جواو كانسيلو الذي من المفترض أن يصل إلى النادي خلال الساعات المقبلة.

وأثبت جواو كانسيلو قدرته الكبيرة على شغل مركز الظهير الأيسر، سواء في مانشستر سيتي أو حتى في بايرن ميونخ، مما يعني أن تشافي يمكنه الاعتماد عليه في هذا المركز إن كان هناك ضرورة لذلك.

ولا تقتصر قائمة البدلاء على كانسيلو فقط، فهناك إمكانية أيضاً لتصعيد جيرارد مارتن صاحب 21 عاماً من الفريق الثاني، فهو يمتاز بالصلابة الدفاعية، وقادر أيضاً على اللعب كمدافع ثالث إن كان يريد تشافي تغيير الرسم التكتيكي.

أما الاسم الثالث والأخير يتمثّل في النجم الصاعد إيدو سانشيز الذي يتواجد الآن مع فريق الشباب، فهناك آمال كبيرة معلقة عليه نظراً للإمكانيات الكبيرة التي يملكها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى