الرياضية

برشلونة يحدد بديل ديمبلي من الدوري الإنجليزي

يواصل نادي برشلونة الإسباني البحث عن خيارات جديدة لتعزيز هجوم الفريق، بعد رفض الفرنسي عثمان ديمبلي تجديد عقده.

حاول برشلونة حتى النهاية، لكن ديمبلي سيغادر النادي أخيرًا الآن في يناير أو يونيو، عندما ينتهي عقده مع نادي البلوجرانا.

وبحسب صحيفة “سبورت” الإسبانية، فإن أداما تراوري هو الخيار الرئيسي لبرشلونة ليحل محل الفرنسي في المشروع الرياضي الجديد.

يريد أداما العودة إلى برشلونة والنادي يعرف بالفعل شروط العملية من خلال وكيله خورخي مينديز، هي صفقة ممكنة وسيتم إحراز تقدم في المفاوضات.

تم طرح خيار أداما على الطاولة خلال شهر ديسمبر، وتقدمت مع زيارة اللاعب لبرشلونة، حيث أكد شخصيًا موافقته على التوقيع للنادي إذا تم استيفاء الشروط، واضطر ديمبلي أولًا إلى المغادرة، وبعد ذلك كانت الظروف الاقتصادية مواتية لبرشلونة.

يعمل خورخي مينديز، وكيل اللاعب على ذلك نظرًا للعلاقات الجيدة مع كل من برشلونة وولفرهامبتون.

أداما تراوري

قدر ولفرهامبتون قيمة أداما تراوري بحوالي 20 مليون يورو، رغم أن كل شيء قابل للتفاوض ويمكن أن يعمل ترينكاو المعار من برشلونة على خفض السعر النهائي للعملية، حيث أن اللاعب البرتغالي يتأقلم مع الدوري الإنجليزي الممتاز، واستقر في فريق ولفرهامبتون الأول.

تراوري لاعب ذو قيمة عالية في الدوري الإنجليزي وسيكون لديه المزيد من العروض، يريد توتنهام ضمه خلال سوق يناير، ولكن من حيث المبدأ فكرة لاعب كرة القدم هي البقاء في ولفرهامبتون حتى يونيو، ما لم يتم التعجل في الأمور.

في الصيف سيختار وجهته، لكن برشلونة يعرف بالفعل أنه من أولوياته وهو على استعداد لتعديل راتبه لارتداء قميص برشلونة مرة أخرى.

المدير الفني تشافي هيرنانديز يعرفه تمامًا ويعرف أنه يمكن أن يكون لاعبًا مختلفًا بسبب قوته البدنية، وأنه يمكن أن يتولى دور ديمبلي على أكمل وجه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى