الرياضية

برشلونة يضع هالاند و3 آخرين ضمن أولوياته في الميركاتو الصيفي

تواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني التخطيط لصفقات الموسم القادم بعد الانتهاء من ترميم خطوط الفريق بعناصر جديدة في الميركاتو الشتوي.

وتعمل إدارة النادي الكتالوني على تخفيض ميزانية الأجور، لإفساح المجال أمام وصول لاعبين جدد الصيف القادم، على رأسهم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

ووفقا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، فإن برشلونة حدد 4 صفقات رئيسية لإبرامها في الميركاتو الصيفي، على رأسها صاحب الـ21 عاما، الذي يحظى باهتمام كبار أوروبا.

إضافة إلى ذلك، فإن البارسا عازم على جلب ظهيرين، لاعب وسط (محور) وقلب دفاع لقلة الخيارات في هذه المراكز، وتدني مستوى البديل.

ورغم تعاقده مؤخرا مع البرازيلي داني ألفيس، إلا أن إدارة البارسا عازمة على تعزيز الجبهة اليمنى بظهير آخر، هو الإسباني سيزار أزبليكويتا، نجم تشيلسي الإنجليزي، الذي ينتهي عقده مع ناديه بنهاية الموسم.

وانضم المغربي نصير مزراوي، ظهير أياكس أمستردام الهولندي، لخيارات البارسا، حال تعثر التعاقد مع مدافع البلوز.

وفي قلب الدفاع، يأتي الدنماركي أندرياس كريستينسن، مدافع تشيلسي، على رأس أولويات برشلونة، خاصة مع إمكانية التعاقد معه مجانا بنهاية الموسم.

وفي مركز الظهير الأيسر، يرغب برشلونة في التحرك نحو الإسباني خوسيه لويس جايا، لاعب فالنسيا، أو الأرجنتيني نيكولاس تاجليافيكو، نجم أياكس أمستردام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى