الأمنية

برشلونة ينهي مشواره في الدوري بفوز كاسح على ألافيس

حقق فريق برشلونة فوز كبير على حساب مضيفه ديبورتيفو ألافيس، في مباراة الجولة الـ 38 والأخيرة من الدوري الإسباني، بنتيجة “5-0”.

بهذه الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 82 نقطة في المركز الثاني، وتجمد رصيد ألافيس عند 39 نقطة في المركز الخامس عشر.كانت المحاولة الأولى في المواجهة، بتسديدة ريكي بويج التي ردتها العارضة في الدقيقة الثالثة، وفي الدقيقة 12 كرة أخرى تضرب في العارضة لبرشلونة بعد محاولة من آرتورو فيدال.

وبعد العارضة جاء الدور على القائم، حيث رد تسديدة من ليونيل ميسي عند الدقيقة السادسة عشر من عمر المواجهة وعند الدقيقة الـ 24 تمكن برشلونة من الوصول للمرمى عن طريق أنسو فاتي بكيفية جميلة بعد تمريرة من ميسي، وأضاع بعد دقائق لويس سواريز هدف محقق من إنفراد، بعد تمريرة من بويج.

وفي الدقيقة الـ 34 سجل ليونيل ميسي الهدف الثاني، بعد أن مرر له بويج الكرة داخل المنطقة، ليضعها في المرمى، بعد مرور رائع من دفاع الخصم.وأمضى لويس سواريز على الهدف الثالث في الدقيقة 44، بعد كرة رائعة لعبها ميسي لألبا المتقدم داخل منطقة الجزاء، ليقابلها الأخير بلمسة لسواريز، الذي أسكنها برأسه في الشباك.

وفي الدقيقة الـ 57 أضاف البديل نيلسون سيميدو الهدف الرابع للبرسا بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من ريكي بويج، وفي الدقيقة 75 سجل ميسي الهدف الخامس بعد تمريرة من ألبا.

الأولى نيوز – متابعة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى