الرياضية

برشلونة ينوي ابرام صفقة ثالثة قبل نهاية يناير

أكدت تقارير صحفية كتالونية رغبة نادي برشلونة وإدارته بقيادة، خوان لابورتا، في التعاقد مع صفقة ثالثة بعد ضم كل من فيران توريس وداني ألفيس خلال الأيام القليلة الماضية.

ونجحت الإدارة الكتالونية في ضم لاعبين والاستغناء عن كل من فيليب كوتينيو (إعارة إلى أستون فيلا)، عودة يوسف ديمير إلى رابيد فيينا وقطع إعارته واعتزال سيرجيو أجويرو بسبب مشاكل في القلب.

وبحسب قناة “Esport3” الكتالونية، يريد برشلونة ضم مهاجم صريح قبل نهاية شهر يناير الحالي لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم تحت قيادة المدرب، تشافي هيرنانديز.

الفارو موراتا

تم استبعاد خيار مهاجم يوفنتوس المعار من أتلتيكو مدريد، ألفارو موراتا، بسبب رفض مدربه، ماسيماليانو أليجري، الرحيل ولن تكون الصفقة باهظة الثمن للأزمة المالية الحالية.

يرغب برشلونة في التعاقد مع مهاجم منخفض المستوى نسبيًا ولكنه سيضيف خيارًا جديدًا للمدرب تشافي هيرنانديز، فيما تبقى من الموسم وهذا لن يمنع الصفقة الذهبية، إيرلينج هالاند.

ولكن المشكلة أن برشلونة ليس لديه الحد المسموح به وفقًا لقواعد اللعب المالي النظيف للتعاقد مع صفقات جديدة وبالتالي عليه الاستغناء عن بعض اللاعبين الآخرين وعلى رأسهم سيرجينيو ديست، ونيتو قبل نهاية يناير.

أو بيع محتمل لجناح الفريق الأول، عثمان ديمبلي، أو تجديد عقد سيرجي روبرتو وتخفيض راتبه ليسمح لإدارة برشلونة التعاقد مع لاعب جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى